Booking.com

تشكّل خطط إطلاق برج جديد من الشقق الفندقية في داون تاون دبي خطوة إضافية لدعم رؤية دبي باستضافة 20 مليون زائر بحلول العام 2020 البرج الحديث هو سابع منشأة لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك التي أعلنت عن توقيع عقد إدارته وتشغيله مع شركة الحسين المحدودة.

Mövenpick-Hotels

“شقق موڤنبيك الفندقية داون تاون دبي” تضم 246 شقة فندقية بأحجام مختلفة

تتمتع “شقق موڤنبيك الفندقية داون تاون دبي” بموقعها الفريد حيث تقع على بضع خطوات من دبي مول وكيلومتر واحد من مركز دبي المالي العالمي مما سيتيح للنزلاء سهولة الوصول إلى المرافق السياحية ومناطق الأعمال الرئيسية في المدينة, كما تبعد 9 كيلومترات فقط عن مطار دبي الدولي.

ستقدم المنشأة الجديدة 246 شقة فندقية بأحجام مختلفة تتراوح ما بين شقق بمساحة 36 مترا مربّعا لتصميم الأستوديو و104 أمتار مربّعة للشقق المكونة من غرفتي نوم, وسيتيح مطعم متخصص ومقهى في البهو خيارات متنوعة من المأكولات كما سيتمكن الضيوف من الاسترخاء عند بركة السباحة أو في صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وصالون التجميل, وتكتمل المرافق بمتاجر متنوعة وقاعتين للاجتماعات.

وقال أندرياس ماتمولر الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وآسيا: “مع استمرار نمو دبي واقتراب موعد استضافة اكسبو 2020 تبرز مناطق عديدة بأجوائها الخاصة وأهميتها الجغرافية وتسهيلاتها داون تاون دبي هي منطقة لطالما رغبنا بالتواجد فيها ونحن سعداء لتمكننا من إضافة هذا الموقع الحيوي والمركزي إلى مواقع تواجدنا”.

تقع منشآت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك الأخرى في دبي بمحاذاة مركز ابن بطوطة بالقرب من جبل علي, وفي منطقة أبراج بحيرات الجميرا, وعند شاطىء الجميرا, وفي بر دبي وديرة, وفي منطقة الممزر بالقرب من إمارة الشارقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.