Booking.com

قامت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بإطلاق نظام “ويند سيرفر سي اس أر” لإدارة الحجوزات، والذي قامت بتصميمه شركة “سكيبتر” الرائدة في موارد الضيافة ليكون البرنامج مسئولا عن حجز 10 ملايين ليلة فندقية، واعتماده كقناة الحجز الرئيسية لفنادق المجموعة في جميع أنحاء العالم.

فنادق-ملينيوم

“ميلينيوم” تعتزم تشغيل 50 فندقاَ بحلول عام 2017 منها 20 فندقاَ في السعودية

وتزامنا مع ذلك صرح علي حمد لخريم الزعابي الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر نظام ويند سيرفر سي اس أر لإدارة الحجوزات واحداَ من الأنظمة المتقدمة في قطاع الضيافة، وقد تم تفعيله في فنادقنا بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك لخصائصه المميزة التي نشهد  نتائجها المذهلة على أرض الواقع مما يساعدنا على تحقيق هدفنا بضمان تجربة ممتعة وايجابية للعملاء”.

يشار إلى أن نظام “ويند سيرفر سي اس أر” قد تم إطلاقه في عام 2009، واختباره في أمريكا حيث يوفر النظام واجهة سهلة الاندماج مع المواقع الالكترونية، ومرونة هائلة في استيعاب وتسجيل مجموعة غير محدودة من المعاملات الالكترونية، ويستفيد العملاء من النظام من خلال اتصاله المباشر مع عدد من أبرز مواقع الحجز عبر الانترنت في العالم مثل booking.com, Expedia, Travelocity, travel port.

وقامت المجموعة بإجراء تحسينات ملموسة على المواقع الالكترونية النقالة لتوفر معلومات دقيقة حول فنادق المجموعة بالإضافة إلى ولوج مرن للحجز الالكتروني الذي سيتوفر لجميع عملاء ميلينيوم وكوبثورن حول العالم، وقد تم العمل على الموقع الالكتروني ليسهل تصفحه من خلال الهواتف النقالة.

وكانت قد أعلنت مجموعة ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تقوم حالياَ بتشغيل 17 منشأه فندقية في الشرق الأوسط عن خطة توسعية لتشغيل 50 فندقاَ بحلول عام 2017 منها 20 فندقاَ في المملكة العربية السعودية وحدها.

وشهدت المجموعة نمواَ لافتاَ في الشرق الأوسط بزيادة بلغت 23.3% في إجمالي الإيرادات وبزيادة 34.1% في إجمالي الربح التشغيلي مقارنة بعام 2012.

كما عملت المجموعة على إضافة 225 غرفة فندقية إلى فندق ميلينيوم المطار بدبي و 198 غرفة فندقية أخرى إلى فندق ميلينيوم بلازا ليرتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 12% وزيادة في إجمالي الربح التشغيلي بنسبة 30.3%.

وشهدت المجموعة توسعا متسارعا وتحولت من مجرد فندق واحد بأبوظبى يحمل علامتها التجارية إلى الانتشار بالشرق الأوسط حتى أصبحت حالا إحدى شركات الإدارة السرعة النمو بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وحرصت المجموعة على تأسس الشراكات والتعاون مع العدد من أصحاب المشروعات الكبرى الذي تمتعون بسمعة طيبة حيث تقوم ميلينيوم وكوبثورن حالا بإدارة 16 فندقا كما تدفع الشركة إلى التوسع والوصول إلى إدارة ما يقرب من 50 منشأة فندقية أخرى في غضون الثلاثة أعوام القادمة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعتزم مجموعة ميلينيوم وكوبثورن القابضة افتتاح وتشغيل 10 فنادق جديدة بالمنطقة بحلول عام 2015 بدولة الإمارات والكويت وعمان بالإضافة إلى مشروعات المجموعة الكبرى بالمملكة العربية السعودية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.