Booking.com

تعتزم مجموعة « ميلينيوم وكوبثورن » الفندقية افتتاح أربعة فنادق جديدة في الإمارات العام المقبل، لتضيف 1500 غرفة فندقية جديدة للمجموعة في الدولة، وليصل إجمالي عدد الفنادق التي تديرها إلى 12 فندقاً.

مجموعة فنادق "ميلينيوم وكوبثورن"

و أوضح المدير العام لفندق « ميلينيوم أبوظبي »، جيمس ويلسون، لـ«الإمارات اليوم»، على هامش مؤتمر صحافي، أمس، للإعلان عن حصول الفندق على جائزتي الجودة العالمية «إيزو 14001 و18001»، أن الفنادق الأربعة الجديدة هي: فندق «باب القصر» في أبوظبي، و«دبي مارينا» في دبي، و«كوبثورن الفجيرة»، وفندق « ميلينيوم » في العين.

و أشار إلى أنه سيتم رسمياً قبل نهاية العام الجاري تغيير اسم الفندق من «ميلينيوم أبوظبي» إلى «ميلينيوم الكورنيش أبوظبي»، في إطار تجديد وتطوير كامل للفندق والغرف الفندقية به، ورفع جودة الخدمات الفندقية المقدمة للنزلاء.

و كشف ويلسون أن الفندق يسعى حالياً للتعاقد مع شركة ألمانية متخصصة في التكنولوجيا المتقدمة، لاستحداث نظام للإقامة في الفندق عبر أجهزة «آي باد»، دون الحاجة إلى المرور على الاستقبال وعمل إجراءات الإقامة في الفندق، لافتاً إلى أن النظام سيكون الأول من نوعه في الدولة عند تطبيقه.

و لفت إلى أن الدولة تشهد زيادة في الطلب على الغرف الفندقية والاستثمار السياحي حالياً، وسط توقعات من خبراء السياحة بزيادة الطلب خلال الفترة المقبلة، مع استمرار معدلات النمو الاقتصادي، وتنامي دور الإمارات وجهة رئيسة لسياحة الأعمال والترفيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت