Booking.com

ثمن نعيم دركزلي نائب الرئيس للمبيعات والتسويق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثرن العالمية جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الهادفة إلى التعريف بالمعالم السياحية في العاصمة أبوظبي على المستوى العالمي، وذلك عن طريق المشاركة في المعارض والمؤتمرات والقيام بأنشطة تسويقية متنوعة في هذا الشأن.

 

فنادق ميلينيوم

“فنادق ميلينيوم وكوبثرن” تعتزم إدارة 50 منشأة فندقية في الشرق الأوسط وإفريقيا بحلول عام 2017

ووفقاً للخليج أضاف دركزلي: “استطاعت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثرن العالمية إثبات إمكاناتها وتحقيق النمو بسرعة كبيرة لكي تصبح إحدى الشركات الرئيسية في قطاع الضيافة ليس فقط في الإمارات وحدها ولكن في سائر أنحاء المنطقة”.

تدير الشركة حالياً 17 فندقاً وقرابة 5000 غرفة فندقية موزعة على ثماني دول منها: الإمارات، الكويت، الأردن، قطر، سلطنة عمان والعراق بالإضافة إلى خطة توسع طموحة تضم 40 فندقاً سيتم تدشينها في الفترة المقبلة ومن ضمنها 20 فندقاً جديداً في المملكة العربية السعودية.

وتملك الإمارات العربية المتحدة نصيباً من تلك الفنادق الجديدة التي سيتم افتتاحها قريباً بمعدل خمس منشآت فندقية تضم ما يقرب من 1500 غرفة سيتم الإعلان عنها بنهاية العام الجاري 2014.

تمثل المنشآت التي من المقرر افتتاحها في الإمارات خلال الأشهر القليلة القادمة قطاعات متعددة للسوق من الشقق الفندقية للإقامات الممتدة إلى الفنادق الفاخرة .

أول فنادقنا بإمارة الفجيرة “فندق ميلينيوم الفجيرة”، والذي من المقرر افتتاحه العام المقبل سيكون جزءاً من مجمع تجاري يضم مول للتسوق.

و”منتجع ميلينيوم العين” سيكون أيضاً أول فنادقنا بإمارة العين، وسيقدم خدمات ترفيهية من الدرجة الأولى للضيوف الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة الصاخبة.

كما لا يسعنا أن نخفي حماستنا تجاه “فندق باب القصر” الفاخر الذي يقع بموقع بارز يطل على كورنيش أبوظبي وقصر الإمارات بجوار أبراج الاتحاد، ويقدم لضيوفه تجربة الضيافة العربية الكريمة.

سيضم “باب القصر” فندقاً وشققاً فندقية بإجمالي عدد 667 غرفة كما تم تصميمه على الطراز المغربي والعربي باستخدام الأرابيسك، وتمتد هذه الروح من التصميم لتشمل أيضا المطاعم والمرافق وسبا فاخر جميعها تحمل الطابع ذاته.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت