Booking.com

بدأت نخيل العقارية  في بناء حوض السباحة “إنفينيتي” الواقع في برج “ذا بالم تاور”، المكون من 52 طابقاً، والذي يضم فندقاً فاخراً وشققاً سكنية ويقع في قلب “نخلة جميرا” بدبي.

وسيكون حوض السباحة الواقع على السطح وبارتفاع 210 أمتار ويغطي مساحة 775 متراً مربعاً، واحداً من بين أعلى أحواض السباحة في العالم، حيث يطل على جميع جوانب البرج الأربعة، ليوفر إطلالات بانورامية على “نخلة جميرا” والخليج العربي وأفق دبي.

ويقع حوض السباحة -الذي يتسع لـ930،000 لتر من المياه- في الطابق الـ50 في برج “ذا بالم تاور”، وسيكون فوقه في الطابق الـ51 منصة “بوديوم” تضم مطعماً، ومنصة لمشاهدة المناظر الخلابة بارتفاع 240 متراً في الطابق الـ52، حيث ستبدأ أعمال البناء في كليهما قريباً.

ويضم برج “ذا بالم تاور” الواقع في قلب “نخلة جميرا” المشهورة عالمياً، فندق “سانت ريجيس دبي – ذا بالم” المكون من 289 غرفة، و432 شقة فاخرة ومجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية، حيث سيشغل الفندق أول 18 طابقاً من البرج، فيما ستشغل الشقق المفروشة بالكامل والمكونة من استوديوهات وغرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم الطوابق العليا من البرج.

ويتصل برج “ذا بالم تاور” مباشرة مع “نخيل مول” الذي يضم 350 من المتاجر والمطاعم والمقاهي وهو حالياً قيد الإنشاء، ويعتبر نقطة الوصول إلى منصة مشاهدة المناظر الخلابة العامة، ويضم المول الذي من المقرر الانتهاء منه العام الجاري محطة خاصة لقطار “ذا بالم مونوريل”.

ويشار إلى أنه توجد مجموعة من المطاعم ومرافق الجذب المخصصة للتسلية والترفيه القريبة من البرج، بما في ذلك “نادي سانت ريجيس الشاطئي”، الذي يعتبر جزءاً من مشروع “بالم ويست بيتش” التابع لشركة “نخيل”، حيث سيتم منح أولوية الدخول إليه لضيوف الفندق والمقيمين، و”حديقة الاتحاد”.

ومن جانب آخر، بدأت بالفعل التشطيبات الداخلية في فندق “سانت ريجيس دبي- ذا بالم” والمقرر افتتاحه في وقت لاحق من العام الجاري.

شارك برأيك