Booking.com

تعتزم شركة “نخيل” افتتاح فندق “ذا بالم تاور” في برجها الجديد والذي يحمل نفس الاسم، والمكون من 52 طابقاً والذي سيبلغ ارتفاعه 240 متراً تقريباً، وذلك في نخلة جميرا.

ويضم برج ذا بالم تاور بالإضافة إلى ذلك الفندق من فئة الخمس نجوم والذي سيكون بطاقة 290 غرفة فندقية، مجموعة من مرافق الطعام والترفيه، ويعلو سطحه حوض معلق للسباحة، ومطعم، وساحة على السطح للتمتع بالمنظر الخلاب من جميع الجهات، حيث سيشغل الفندق الطوابق الـ 18 الأولى من البرج.

وسيتيح ذا بالم تاور الوصول مباشرة أيضاً عبر الجسور والممرات إلى النوادي الشاطئية في نخلة جميرا، بما في ذلك مشروعا نخيل، كلوب فيستا ماري وبالم ويست بيتش.

كما سيتمكن الضيوف في ذا بالم تاور من الوصول مباشرة إلى نخيل مول وهو قيد الإنشاء حالياً ويقام في قلب نخلة جميرا، ويعد واحداً من بين 10 مشاريع جديدة تنفذها شركة نخيل، حيث سيضم أكثر من 300 متجر بالإضافة إلى صالات للسينما، وعيادة طبية ومركز للياقة البدنية وساحة على السطح تضم مطاعم راقية وذلك لمشاهدة الأفق المذهل للجزيرة والمياه المتلألئة.

ويشار إلى أن “ذا بالم تاور” يعتبر واحداً من بين 10 فنادق ستشيدها نخيل تقع في جزر ديرة، وابن بطوطة مول، ومدينة التنين، وذلك كجزء من خططها للتوسع في قطاع الضيافة والترفيه.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت