Booking.com

أعلنت شركة “نخيل” عن نيتها لعقد شراكة مع “سنتارا” للفنادق والمنتجعات، واحدة من أبرز سلسلة الفنادق في تايلاند وذلك لإنشاء منتجع بطاقة 550 غرفة في جزر ديرة أحدث وجهة سياحية في دبي.

وسيكون المنتجع الشاطئي الراقي الذي يضم حديقة مائية، أول مشاريع شركة “سنتارا” في الإمارات، وسيضيف اسماً عالمياً آخر إلى المجموعة المتزايدة من العلامات  التجارية في دبي.

وسيكون المنتجع الجديد والحديقة المائية على مقربة من مشاريع “نخيل”، “ديرة مول” و”السوق الليلي في جزر ديرة” والتي ستضم من بينها 6.400 من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

ويشار إلى أن محفظة سنتارا تضم 14.000 غرفة فندقية عبر67 فندقاً ومنتجعاً وتعمل تحت 6 علامات تجارية في آسيا والمحيط الهندي وإفريقيا والشرق الأوسط. حيث إن العديد من منشآتها البارزة تقع في مواقع مميزة في المدينة والمنتجعات والشواطئ.

وتعمل نخيل حالياً مع مجموعة فنادق ماينور التايلاندية لإنشاء 500 غرفة فندقية ومع ريو للفنادق والمنتجعات الإسبانية لإضافة 750 غرفة فندقية، وذلك كجزء من خططها للتوسع في قطاع الضيافة. وبذلك يكون لدى نخيل الآن 1.800 غرفة فندقية قيد التنفيذ وذلك عبر شراكات عالمية مشتركة مع المزيد من الشراكات القادمة في المستقبل.

سيضيف مشروع جزر ديرة التابع لـنخيل 40 كيلومتراً أخرى إلى سواحل دبي، بينها 21 كيلومتراً واجهة شاطئية، وسيمهد الطريق لتطوير الفنادق والمنتجعات، والشقق متكاملة الخدمات، ووجهات التجزئة، والمباني متعددة الاستخدامات، ومشاريع سكنية شاطئية والتي من شأنها أن تجعل «جزر ديرة» مركزاً جديداً للثقافة والسياحة والترفيه والتسلية بدبي.

شارك برأيك