Booking.com

قال سيدريك جالارد مدير عام فندق « هوليدي ان ابوظبي داون تاون» في ابوظبي أن الفندق حقق أداء عاليا في الربع الثالث من العام الجاري بفضل الأنشطة والمهرجانات والمعارض والمؤتمرات ورحلات المجموعات السياحية من أوروبا وآسيا.

فندق هوليداي إن أبوظبي داون تاون

فندق « هوليدي ان ابوظبي داون تاون» يسجل إشغال 100% خلال شهر نوفمبر

وذكر في تصريح صحافي أن شهر نوفمبر يعتبر من أقوى الشهور على الإطلاق إذ بلغ معدل الإشغال فيه نسبة مائة بالمائة مشيرا إلى أن عام 2015 سوف يكون أيضا عاما نشطا مليئا بالأنشطة والفعاليات نظرا لان ابوظبي تعتبر وجهة رئيسية لسياحة الأعمال والسياحة في المنطقة.

وتوقع أن يكون النمو بمعدلات كبيرة في العام الجديد لاسيما وان سوق ابوظبي يتجه نحو النمو السياحي نظرا للتطور الكبير في قطاع السياح والخدمات والوجهات السياحية الجديدة في إمارة ابوظبي.

كما توقع أن تشهد الفترة من 2016 – 2018 نموا كبيرا في إمارة ابوظبي خاصة مع افتتاح ساحل المتاحف الذي يضم اللوفر وجوجنهايم ومتحف الشيخ زايد الوطني في جزيرة السعديات.

وأكد أن ابوظبي نجحت في التحول إلي وجهة رئيسة للسياحة الثقافية في المنطقة فهي تجمع ما بين الثقافة العربية ونكهة الثقافة العالمية من خلال احتضانها المتاحف الجديدة، ووصف ابوظبي بأنها وجهة رئيسة للسياحة العالمية وتسعى للتميز كوجهة ثقافية ورياضية أيضا.

وأعرب عن أمله في تنظيم المزيد من الفعاليات والمهرجانات الاحتفالية والمعارض المتخصصة والقيام بالمزيد من الترويج السياحي لإمارة ابوظبي لمنحها حصة اكبر من السياحة الإقليمية والعالمية.

واعتبر أن سوق شرق أوروبا والصين من أهم الأسواق لفندق «هوليداي ان ابوظبي داون تاون» الذي يشهد عمليات تحديث شاملة تستمر حتى نهاية العام 2015.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت