Booking.com

أطلق أمس فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش مطعمه الصيني الجديد “جايد”، والذي كان معروف سابقًا باسم “رويال أوركيد”، وقد تم افتتاحه بمناسبة حلول موسم الأعياد.

ويعتبر المطعم الصيني “جايد” أحدث وجهة لتناول الطعام في فندق العاصمة العريق، مع إضافة لمسة جديدة لأطباق الطعام المستوحاة من التاريخ الصيني لمحبي ومتذوقي المأكولات في أبوظبي.

ويشرف كبير الطهاة الشيف “تشاو شو لاي” على فريق عمله المتخصص على تحضير وتقديم مجموعة مختارة من الأطباق الصينية الأصيلة مستوحاة من مسقط رأسه في مدينة نانجيغ عاصمة مقاطعة جيانغسو الصينية، والتي تعد موطنًا لأفضل المأكولات الصينية التي تتميز بمكوناتها المذهلة.

فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش يفتتح مطعمه الصيني الجديد جايد

وقد عمل الشيف تشاو على إضافة أطباق خاصة للقائمة الجديدة مثل شرائح لحوم الأنجوس على طريقة نانجينغ وطبق البط التقليدي والعجينة المحشية بالحبوب الحمراء “دامبلينغز”، بالإضافة إلى الكثير من الأطباق ذات الطابع الخاصة به.

ويقدم المطعم الجديد للضيوف قائمة طعام مصممة خصيصاً بمناسبة الاحتفال برأس السنة الصينية لهذا العام، كما سيحظى زوار المطعم في الفترة ما بين 28-31 يناير بطبق تحلية مجاني.

واحتفالاً بقدوم فصل الشتاء في أبوظبي، يقدم المطعم سهرة خاصة لعشاق الوجبات مساء كل يوم خميس بعنوان “هوت توب”، تضم الحساء الساخن وتشكيلة واسعة من المأكولات البحرية واللحم والدجاج مع الخضار، بالإضافة إلى خيارات أخرى مقدمة بطبق خاص للتأكد من تقديمها ساخنة، إلى جانب طهو بعض المكونات على المائدة، ويقدم ذلك الطبق الخاص كل خميس اعتبارًا من الساعة 6:30 مساءاً وحتى 11 ليلاً.

فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش يفتتح مطعمه الصيني الجديد جايد

كما سيحظى الضيوف أيضًا بمناسبة موسم الأعياد وطوال شهر يناير 2017، على خصم قدره 20% على إجمالي فاتورتهم.

يفتح مطعم “جايد” أبوابه للضيوف لوجبة الغداء من 12 ظهرا وحتى 3 عصرا من الأحد إلى الخميس، ويقدم العشاء طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6:30 مساءا وحتى 11 ليلاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت