Booking.com

أعلنت “هيلتون العالمية” و”وصل للضيافة والترفيه”، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “وصل لإدارة الأصول”، أمس إبرام اتفاقية لافتتاح فندقين جديدين من الدرجة المتوسطة في دبي، وهما “هامبتون من هيلتون دبي المينا” و”هيلتون جاردن إن بر دبي”.

هيلتون العالمية

سيتضمن فندق هيلتون جاردن إن بر دبي 292 غرفة ضيافة

وضم وفد هيلتون العالمية عدداً من المديرين التنفيذيين بقيادة سايمون فينسيت نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

حيث قام مؤخراً بزيارة إلى مجموعة وصل لإدارة الأصول للتوقيع على الاتفاقيتين مع هشام عبدالله القاسم الرئيس التنفيذي للمجموعة، ومصطفى الهاشمي، المدير التنفيذي للضيافة والترفيه في مجموعة وصل لإدارة الأصول.

وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الأخير عن طرح علامة هامبتون من هيلتون الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط في القصيص بدبي.

قال رودي ياجيرزباخر، رئيس هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: تعزز الاتفاقيات الأخيرة من حضورنا المتزايد في دبي، ونتوقع مضاعفته بوتيرة متسارعة خلال السنوات القليلة المقبلة مع طرح المزيد من العلامات الفندقية المرموقة للفئة المتوسطة.

وعلى نحو متزايد، يتطلع المسافرون إلى دولة الإمارات للاستفادة من جملة الخيارات المتاحة للإقامة، والتي تتنوع بين الفاخرة أو المرموقة من الدرجة المتوسطة. ونحن مسرورون بافتتاح فندق «هيلتون جاردن إن» في دبي هذا العام، وتوفير مزيد من الخيارات المتميزة للعملاء.

وسيتضمن فندق هيلتون جاردن إن بر دبي 292 غرفة ضيافة، ويتألق بموقعه المميز على خور دبي بالقرب من سوق الكبير. ويطل الفندق على الخور الذي يعد بدوره من المناطق الأكثر حيوية في دبي.

وسيحتوي هيلتون جاردن إن بر دبي على اثنين من المطاعم والمقاهي المميزة؛ وغرفة اجتماعات كبيرة متعددة الوظائف؛ ومركز أعمال سيكون متاحاً على مدار الساعة؛ فضلاً عن مطعم بافيليون بانتري؛ وحوض سباحة وناد صحي.

وسيقام فندق هامبتون من هيلتون دبي المينا، ثاني فنادق هامبتون من هيلتون الذي ينتظر الاتفاق عليه في دبي، في موقع بارز بالقرب من مطار دبي الدولي، وخور دبي وميناء راشد.

وسيتضمن الفندق 206 غرف للضيوف مع منطقة مخصصة لوجبات الإفطار، ومنطقة مخصصة للفعاليات والاحتفالات، فضلاً عن صالة رياضية وحوض سباحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت