Booking.com

قامت مجموعة هيلتون بإنتقاء 6 من أكثر غرف الفنادق الفريدة لتدعو ضيوفها من منطقة الشرق الأوسط للتمتع بأروع التجارب في العطلة، وذلك تزامناً مع احتفالها بالذكرى المئوية لتأسيسها.

– أول جناح فندقي صديق للبيئة في العالم “هيلتون لندن بانك سايد”

يقع في قلب مدينة لندن، على مسافة قريبة من أهم المعالم السياحية، وهو يشكل واحدًا من أكثر الفنادق المرغوبة، كما يضم أول جناح فندقي صديقة للبيئة في العالم، حيث أُعيد تصميم الجناح بأكمله ليعكس نمط الحياة المعاصر الذي يقوم على النباتات بدءًا من الوسائد، وأدوات النظافة ولوازم الزينة، والأثاث لتصنّع باستخدام البديل الجلدي المستدام، المعروف بـ “بيناتاكس”.

تبدأ الأسعار من 750 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

– إطلالات على الملاعب “هيلتون ات ذي أغيس بول ساوثهامبتون”

يقع في موطن فريق هامبشاير الكريكيت مطلا على ملاعب الكريكيت عالمية المستوى وملعب الغولف، متيحًا لمحبي الرياضة حضور المباريات وهم مرتاحون في غرفهم، ويقع الفندق في أراضي منتجع أغيس باول الجميلة، وهو المكان المثالي لقضاء عطلة مميزة في الريف.

تبدأ الأسعار من 679 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

– جناح فندقي تحت الماء “كونراد المالديف جزيرة رانغالي”

سيكون الضيوف في كونراد المالديف جزيرة رانغالي مدعوون لتجربة جناح موراكا المغمور تحت الماء، حيث تشغل هذه الشقة المذهلة طابقين وتتألف من ثلاث غرف نوم، موفرة للضيوف تجربة لن تُنسى.

تبدأ الأسعار من 183,652 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

– غرف من وحي فنون الشارع “دبل تري من هيلتون أمستردام”

استوحيت فكرة تصميم الغرف من الطابع الصناعي لمنطقة إن دي إس إم، وتتزين هذه الغرف الصغيرة النابضة بالحياة برسومات من فنون الشارع المحلية لتحتفي بمشهد الفنون المزدهر في أمستردام.

تبدأ الأسعار من 528 درهم لليلة الواحدة.

– ملاذ للاسترخاء في الأعالي “كونراد الغارف”

تعتبر الإقامة في جناح الطابق الأخير لهيلتون الغارف هي فرصة لاختبار أقصى مستويات الرفاهية، إذ يضم هذا الجناح مسبحًا داخليًا خاصًا مع سقف قابل للطي، كما يوفر الجناح مدخلًا خاصًا ومصعدًا وجسرًا يصل إلى السبا، بالإضافة إلى تراس حديقة واسع، وغرفة بخار وساونا خاصة، ومطبخًا متكاملًا، وخدمة المساعد الشخصي.

تبدأ الأسعار في هيلتون الغارف من 20,530 لليلة الواحدة

– شاهد المباريات من غرفتك “هيلتون جاردن إن مانشستر إميريتس أولد ترافورد”

يحتل موقعًا مثاليًا في ملعب إميريتس أولد ترافورد للكريكيت في مانشستر، متيحًا للضيوف التمتع بالمشاهد الخلابة وهم مرتاحون في غرفهم، كما يوفر لعشاق الرياضة تجارب استثنائية.

تبدأ الأسعار من 391 درهم إماراتي لليلة الواحدة.

– حجرة مستوحاة من عالم باربي “هيلتون مكسيكو سيتي سانتا فيه”

وعلاوة على ما سبق، استحدث الفندق حجرة خاصة للسياح من الأطفال مستوحاة من عالم باربي، احتفالاً بالذكرى الستين لتصميم دمية باربي، كما يقدم الكثير من الصور الفوتوغرافية لدمى باربي وأحذيتها الوردية وملابسها للضيوف من الأطفال.

تبدأ الأسعار من 200 دولار أمريكي في الليلة وستكون متوفرة ابتداء من شهر ديسمبر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: