Booking.com

أفاد كريستيان غراجيه نائب الرئيس للعمليات في منطقة شبه الجزيرة العربية لمجموعة هيلتون الفندقية العالمية أن المجموعة تعتزم افتتاح 8 فنادق جديدة في الدولة خلال الفترة من 2015 – ،2019 وتضم 2376 غرفة فندقية .

 

hilton dubai jumeirah resort

hilton dubai jumeirah resort

وأوضح غراجيه أن المجموعة تهتم بتعزيز تواجدها في دولة الإمارات حيث بلغ عدد فنادقها بالدولة 19 فندقاً .

وقال: نعتزم افتتاح فندق هيلتون جاردن إن المينا الذي يضم 182 غرفة فندقية، وفندق هيلتون جاردن إن المرقبات الذي يضم 183 غرفة خلال العام الجاري، بينما سيجري افتتاح فندق دبل تري فلل جزيرة المرجان الذي يضم 206 غرف، وفندق هيلتون جاردن إن دبي في مول الإمارات الذي يضم 370 غرفة خلال العام المقبل .

كما سيجري افتتاح فندق هيلتون بالم جميرا الذي يضم 515 غرفة في عام 2017 إلى جانب فندق دبل تري للأعمال الذي يضم 238 غرفة خلال نفس العام .

أما في العام 2018 فسيجري افتتاح منتجع هيلتون في جزيرة السعديات في أبوظبي وسيضم 366 غرفة فندقية، أما في العام 2019 فسيجري افتتاح فندق دبل تري بواسطة هيلتون في مدينة مصدر في أبوظبي ويضم 316 غرفة .

وأكد أن القطاع السياحي في دولة الإمارات يشهد نمواً متواصلاً مع ارتفاع أعداد السياح والزوار القادمين إليها، حيث تحولت الإمارات إلى وجهة سياحية على المستويين الإقليمي والعالمي .

وذكر أن مختلف مدن الإمارات تلقى إقبالاً كبيراً من السياح والزوار الذين يفضلون التجول فيها والتمتع بالمقومات السياحية والتراثية المتوافرة بها .

وتطرق غراجيه إلى إدخال تقنيات رقمية مبتكرة للتسجيل واختيار الغرف في أكثر من 4100 فندق تضم 11 علامة فاخرة حول العالم، من بينها 16 فندقاً مرموقاً بدولة الإمارات . وتعتبر هذه الترقية الرقمية الجديدة الخطوة الأولى والكبرى من نوعها في قطاع الضيافة .

وقال: “اعتماداً على الحلول الرقمية للتسجيل واختيار الغرف، يحظى ضيوفنا براحة مميزة وتحكمٍ غير مسبوق بعطلتهم وإقامتهم . وتعتبر هذه المرة الأولى التي يمكن للضيوف فيها التسجيل واختيار غرفهم عبر منصة رقمية، وتخصيص غرفهم قبيل وصولهم . لقد حققنا ثورة في القطاع، وما ذلك سوى غيض من فيض عروض “هيلتون العالمية”” .

وفي ما يتعلق بعلامة والدورف أستوريا، قال: تمثل “فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا” العلامة التجارية النخبوية ضمن قطاع الفنادق الفخمة لدى “هيلتون العالمية” . وتقدم هذه العلامة التي سميت تيمناً بفندق “والدورف أستوريا نيويورك”، لنزلائها خدمة فريدة ولحظات لا تنسى،من الأناقة الكلاسيكية حتى الفخامة العصرية، حيث تمثل “والدورف أستوريا” التطور العصري وخدمة النزلاء غير المسبوقة . بدءاً بالنوادي الصحية المترفة والمجددة لروح الشباب، مروراً بالتميز في الطهي، وحتى ملاعب الغولف العالمية، يتيح لك كل فندق وكل منتجع من العلامة الرائدة الاستمتاع بأماكن إقامة فاتنة وتجهيزات مميزة تحدد معالم التطور والرقي العالمي .

وذكر انه جرى افتتاح 3 منتجعات فاخرة لهذه العلامة الفاخرة في منطقة الشرق الاوسط وهي والدورف أستوريا دبي بالم جميرا بيتش: دبي، والدورف أستوريا رأس الخيمة: رأس الخيمة، والدورف أستوريا جدة-قصر الشرق في السعودي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.