Booking.com

اليوم السابع ـ أعلنت “هيلتون العالمية” أنها ستوفر خدمة إنترنت عالية السرعة ومجانية لكل أعضاء “هيلتون أتش أونورز” Hilton HHonors، برنامج الولاء لمكافأة العملاء، من الدرجتين الذهبية والماسية ابتداء من 1 سبتمبر من العام الحالى2010.

هيلتون اتش أونورزو قالت سلسلة الفنادق العالمية إن “الأعضاء النخبة” سينالون هذه الخدمة خلال إقامتهم فى أحد الفنادق التى يبلغ عددها 3600 فندق حول العالم وتضم هيلتون العالمية 10 علامات تجارية فندقية، منها فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد وهيلتون ودوبل ترى وفنادق إيمباسى سويتس وهيلتون جاردن إن وفنادق هامبتون وهوموود سويتس من هيلتون وهوم تو سويتس من هيلتون وهيلتون جراند فاكيشنز.

ويقول جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، لقسم التسويق العالمى للعملاء بهيلتون العالمية “نشهد طلباً كبيراً من ضيوفنا على الإنترنت عالى السرعة وهو ما يعتبر واحدة من أولويات مسافرى الأعمال للخدمات التى يحتاجونها فى غرفهم، وعبر منح هذه الخدمة المميزة مجاناً لأعضاء “هيلتون أتش أونورز” من الدرجتين الذهبية والماسية فإننا نلبي احتياجات ضيوفنا”.

و يمنح برنامج “هيلتون اتش أونورز” أعضاءه فرصة ربح نقاط بالإضافة إلى أميال طيران عن فترة الإقامة فى الفندق، فضلاً على الاستمتاع بمكافآت بدون فترات استثناء أو قيود على كل الغرف العادية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.