Booking.com

أعرب منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة عن سعادته لاختياره مؤخرا بين أعلى 400 فندق في جميع أنحاء العالم، وذلك على منصة الفنادق الرائدة في أوروبا.

هيلتون رأس الخيمة

“هيلتون رأس الخيمة” في قائمة أعلى 400 فندق في العالم على منصة “هوليداي شك”

و مع أكثر من 25 مليون زائر في الشهر، شكلت «هوليدي شك» نتائجها من 980 ألف تقييم وتوصية من المسافرين ونزلاء الفنادق حول العالم.

و يتيح الموقع لزواره إمكانية التعرف بسهولة إلى الفنادق والوجهات المناسبة استناداً إلى الخبرات السابقة وتوفير معلومات مفصلة عن سمعة أكثر من 300 ألف فندق حول العالم.

و قال المدير العام لمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة ، رؤوف بن الشاذلي «نحن مسرورون جداً لاختيار منتجعنا بين الأفضل في العالم، ولأن هذه الجوائز تستند مباشرة إلى تقييمات ضيوفنا، فنحن نرى أنها أكبر تقدير قد نحصل عليه، وهي دليل على أن جهودنا أسفرت عن رضا ضيوفنا المستمر بالفندق وإقامتهم معنا”.

و أضاف قائلا : “تلقي هذه الجائزة الضوء على تفاني فريق العمل والتزامه بخلق تجارب لا تنسى لكل ضيف، نحن نعمل بجد للغاية لجعل ضيوفنا يشعرون بأنهم محور اهتمامنا وأنهم يتمتعون بالإقامة معنا، وحصولنا على هذا الاعتراف العالمي من شأنه أن يعطي دفعة قوية لجميع أفراد فريق العمل للاستمرار في تقديم أفضل ما لدينا”.

يقع منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة على خليج خاص في أقصى شمال الزاوية في شبه الجزيرة العربية، يطل هذ المنتجع الفخم على 1.5 كم من الشواطئ ذات الرمال الذهبية والمياه الصافية، ويقع على بعد 50 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي و 25 دقيقة فقط من مطار رأس الخيمة الدولي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت