Booking.com

يقدم “فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” في شهر أكتوبر ومن خلال ما يحتضنه من المطاعم الرائدة وجبة الغداء المبكر، والتي تجمع بين ثلاثة بوفيهات كلاسيكية ومميزه مستوحاة من تقاليد نيويورك التي توفر بيئة ممتعة ومسلية للجميع.

والدورف أستوريا

بوفيه والدورف أستوريا يقدم كل جمعة بين الساعة 1:00 ظهراً و الساعة 3:30 عصراً مقابل 345 درهماً

حيث يوفر “ميزيري” المطعم الرئيسي للفندق تجربة تناول طعام خاصة ذات لمسات فريدة من الذوق الرفيع إلى جانب باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام من مختلف أنحاء العالم، ويقدم مطعم “لاو” وجبات خاصة ومنوعة من جنوب شرق آسيا العريق فيما يوفر مطعم “سوشيال من هاينز بيك” بوفيه يضم أشهى المأكولات المبتكرة، وذلك وسط أجواء مميزة.

يتميز “والدورف أستوريا برانش” بمأكولاته اللذيذة، والتي يغلب عليها الإرث النيويوركي وستكون متوفرة للضيوف خلال قائمة طعام الغداء المبكر مثل طبق “فوي جراس”، وهو عبارة عن شرائح كبد البط اللذيذة بالإضافة إلى الكمأ المقرمش مع الإسكالوب المشوي، وطبق القوقعة إلى جانب المأكولات البحرية المشوية.

ومن أطباق والدورف أستوريا الكلاسيكية سلطة والدورف وبيض بينيديكت مع جراد البحر المسلوق واللحم المحمص التقليدي إلى جانب قائمة من الحلويات التي لا تقاوم وتشمل الكيك المخملي الأحمر، وهي عبارة عن طبقات من كيك الشوكولاتة الغنية الحمراء والمخملية والتي كان لها دور فعال عبر الظهور في العديد من الأفلام الكلاسيكية.

وتتنوع وسائل الترفيه خلال وجبة الغداء المبكر حيث ديو موسيقى الجاز كما سيحصل الصغار على بوفيه خاص يضم عربة حلوى غزل البنات الشهيرة إلى جانب منطقة للألعاب والأنشطة العائلية، والتي تحقق المزيد من الترفيه والمتعة للزوار خلال تجربة تناول الطعام.

يقدم بوفيه والدورف أستوريا أوقات ممتعة لا تنسى لجميع أفراد العائلة سواءً داخل قاعة الطعام أو في الهواء الطلق مع إطلالة ساحرة على الحدائق الخضراء كل هذا واكتر مقابل 345 درهماً مع المشروبات الغازية كل جمعة بين الساعة 1:00 ظهراً و الساعة 3:30 عصراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.