Booking.com

يضفي مركز ورزيدنس البستان، الشقق الفندقية المعروفة بين السياح ورجال الأعمال، عروض رائعة تضفي المزيد من الفرح والبهجة على قلبك وقلب من تحب خلال رأس السنة.

مركز ورزيدنس البستان

يضفي مركز ورزيدنس البستان المزيد من الفرح والبهجة على قلبك وقلب من تحب خلال رأس السنة

 للعائلات، الأصدقاء وزملاء العمل. يقدم مطعم فاونتن بوفيه غداء خاص بالمناسبة مع تشكيلة كبيرة من المعجنات والسلطات والمقبلات الباردة والحارة والأطباق العالمية. بالإضافة للهامور المشوي بصلصة الليمون والكريم، والسجق المحمر والملفوف برقائق لحم البقر المقدد وصلصة التوت البري، كذلك يقدم المطعم أطباق البرياني بالدجاج مع الطماطم والخيار والريتا، ناهيك عن طبق الديك الرومي المحمر مع الكستناء ولحم البقر المشوي.

 ولا تفوت فرصة تناول أشهى الحلويات والتي يسيل لها اللعاب مثل كعكة عيد الميلاد بالشكولاته الداكنة والتيراميسو مع أصابع البسكويت الرقيقة والكاكاو، والمهلبية التقليدية مع صوص الكاسترد وحلوى الكريم كراميل وفطائر اللحمة المفرومة  وغيرها من الأطايب. يستمر بوفيه الغداء من الساعة 01:00 ظهرا حتى الساعة 03:00 عصرا ومقابل 114 درهم فقط للشخص الواحد.

 إجتمع مع عائلتك وأصدقائك على مائدة طعام شهية معدة على يد أمهر الطهاة في مركز ورزيدنس البستان والذي يؤمن خدمة تقديم طبق الديك الرومي في يوم رأس السنة، حيث يتم إعداد ديك رومي بـ 3 أو 5 كيلوجرامات، كما يقدم محل الحلويات الأطباق الخاصة والكيك الخاص بهذه المناسبة.

وعلق موسى الحايك، مدير العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان، “نود دعوة جميع المقيمين والضيوف السياح للإحتفال بموسم رأس السنة معنا في المركز، حيث يقوم فريق العمل لإعداد بوفيه غداء خاص ومميز للعائلات خلال هذا الموسم من العام. وللذين يودون الإحتفال مع أحبائهم في المنزل نقدم لهم خدمة إعداد وتقديم الديك الرومي على الغداء أو العشاء، كما نقوم بإعداد أطباق من الكيك والحلويات.

ويعد مركز ورزيدنس البستان، هو مجمع ترفيهي وسكني ومركز تسوق رائد، يقدم للعائلات أفضل الخدمات والمنتجات.  يضم مركز التسوق  أكثر من 95 متجراً، توفر للمتسوقين كل ما يحلمون به من منتجات عصرية ومميزة، وبالتالي فهو وجهة تسوق متكاملة. يحتضن مركز ورزيدنس البستان، فانتسي كنكدم، وهو مركز ترفيه داخلي للأطفال.

 يتكون الرزيدنس من 640 جناحاً راقياً، وحوضٍ للسباحة ومطعم الفاونتين وركنٍ للمطاعم ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال وغرف اجتماعات. يتفرد مركز ورزيدنس البستان بموقعه الحيوي، حيث أنه قريب من الأماكن التجارية الهامة بدبي، حيث يبعد عن محطة النهدة للمترو 50 متراً فقط، وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من مركز المدينة، وبالتالي فهو يحتل موقعاً محورياً، مما يتيح لرواده أن يصلوا إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة بكل سهولة ويسر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت