أعلنت شركة يا مسافر  للحجوزات الفندقية اليوم عن إعادة إطلاق موقعها الالكتروني بهدف تفعيل خدمة الحجز بدون الحاجة لبطاقة ائتمان.

يا مسافر بحلته الجديدة يوفر الحجز بدون بطاقة ائتمان بالأدرن ودبي والبحرين

ويشمل الموقع الجديد أيضا تقديم شريحة مجانية بحزمة انترنت تصل إلى 1 جيجا بايت للمسافرين الذين يحجزون في أحد فنادق عمان، ومن المتوقع لهذه الخدمة أن تنتشر في جميع الفنادق التي توفرها شركة يا مسافر في حال أثبتت الخدمة نجاحها وفقاً للقائمين على الموقع.

يقدم موقع يامسافر خدمة الحجز دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعني هذه الخدمة أن زبائن شركة يامسافر بإمكانهم الحجز في أي من فنادق عمان بدون بطاقة ائتمانية، وبذلك عدم الحاجة إلى دفع أي مبلغ أو رسوم مقدما، وهذه الخدمة متوفرة  أيضا لزبائن يامسافر الذين يرغبون بالحجز في أحد فنادق الأردن (عمان، العقبة، البجر الميت) أو فنادق البحرين (فنادق المنامة فقط). وخلال شهر كانون أول الحالي ستدخل مدينة دبي كثالث وجهة سياحية يمكن الحجز فيها دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان.

قال فارس زهر الرئيس التنفيذي وأحد مؤسسي شركة يامسافر: “لقد لاحظنا في علاقاتنا مع الزبائن خلال السنتين الماضيتين أن عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان هي من أهم المشاكل والمعيقات لعملية الحجز عن طريق الانترنت، ونظرا لعدم انتشار بطاقات الائتمان في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فان زبائننا غير قادرين على الاستفادة من الأسعار التنافسية التي تقدمها شركة يامسافر فيما يتعلق بالحجز عن طريق الانترنت”.

 وأضاف فارس زهر أيضا: “نتيجة لهذه المشكلة فقد أمضى فريق يامسافر الأشهر الستة الأخيرة في إيجاد حل شامل وجذري لزبائننا الذين لا يملكون بطاقات ائتمان، والآن مع هذه الخدمة الجديدة فإننا سنتمكن من تقديم أفضل الأسعار لزبائننا سواء كانوا من حملة بطاقات الائتمان ام لا”.

يوفر موقع شركة يامسافر أيضا شريحة جوال محلية مجانية لزبائن فنادق عمان فقط حيث يحصل زبائن يامسافر الذين يقومون بالحجز في أحد فنادق عمان على شريحة زين محلية مجانية مزودة بحزمة انترنت تصل إلى 1 جيجا بايت فور وصولهم الى الفندق. كما سيتمكن زبائن شركة يامسافر من اختيار رقم الجوال الذي يرغبون به خلال عملية الحجز الالكترونية وبالتالي يمكن للمسافر أن يعطي رقمه الجديد لعائلته وأصدقائه وزملائه قبل أن يسافر.

تشمل الشريحة المقدمة من شركة يامسافر خدمات انترنت 5000 دقيقة اتصال مجانية لمشتركي شبكة زين، و60 دقيقة اتصال على الشبكات الأخرى بالإضافة إلى استقبال المكالمات الدولية دون دفع أي رسوم على خدمات التجوال.

وقد تم إعادة تصميم موقع يامسافر بناءَ على بيانات زائري الموقع، وبالتالي أصبح بإمكان زبائن يامسافر البحث بسهولة عن الفنادق إضافة إلى توفر المزيد من الخيارات التي تشمل إمكانية الحجز عن طريق الهاتف بالإضافة إلى كل هذا، تمكنت شركة يامسافر من الوصول إلى فنادق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لم يكن لها أي وجود على الانترنت، وبالتالي دخلت هذه الفنادق في المجال الالكتروني إلى جانب العديد من الفنادق الأخرى.

تسعى شركة يامسافر لتوسيع عملياتها وزيادة عدد الفنادق الموجودة عندها لتصل إلى 2,500 فندق موزعة على 22 دولة عربية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة إلى تركيا.

 يذكر أن شركة يامسافر بدأت عملياتها في عام 2011 كموقع سفر الكتروني يتيح للمسافرين إمكانية الحجز في مجموعة هائلة من فنادق منطقة الشرق الأوسط بأسعار ميسرة كما أن أسعار الحجز في الفنادق التي يقدمها موقع يامسافر اقل من تلك التي تقدمها مواقع الشركات العالمية الأخرى.

كما ان الشركة تنتشر بسرعة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نظرا لاستهدافها للمسافرين عبر الانترنت من تلك المناطق. ولقد نشأت شركة يامسافر نتيجة للنمو في مجال السفر عن طريق الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والذي يستمر في النمو ليكون الأسرع عالميا خلال العشر سنوات الأخيرة مسجلة بذلك نموا بنسبة 10%.

شارك برأيكإلغاء الرد