Booking.com

تفتتح «آر للفنادق» قسم إدارة الضيافة التابع لشركة «آر القابضة» ومقرها عجمان الفندق الخامس التابع لها في دولة الإمارات في شارع الميناء في منطقة الجميرا بدبي خلال الربع الثاني من عام 2015, وسيضم الفندق 192 غرفة فندقية, ويستهدف استقطاب الزوار بغرض الأعمال أو الترفيه على حدٍ سواء.

فندق وأجنحة رمادا عجمان

1.5 مليار درهم الخطط الاستثمارية «آر للفنادق» في مجال الفنادق والضيافة

وقال سمير طارق المدير التنفيذي لـ«آر للفنادق» قائلاً: تشهد الإمارات نمواً قوياً ومطرداً في قطاعات الضيافة والسياحة على نحو متواصل, ونسعى للاستفادة من هذه التطورات من خلال توسيع محفظتنا من الفنادق والمنتجعات في المواقع الرئيسية وجلب العلامات التجارية ذات السمعة الجيدة في قطاع الفنادق والضيافة لتلبية متطلبات الأسواق والقطاعات المختلفة.

وأضاف قائلاً: في العام الماضي أعلنت «آر للفنادق» عن خططها الاستثمارية في مجال الفنادق والضيافة والتي تبلغ قيمتها 1.5 مليار درهم, وذلك في مسعى منها لتعزيز محفظتها الحالية من الفنادق في العامين المقبلين.

حيث تسير مجموعة «آر للفنادق» على الطريق الصحيح لخططها في التطوير والتوسع, وفي حين توجد هناك منافسة قوية في السوق؛ فإننا نرى ذلك فرصة دافعة للنمو حيث حققت مجموعة «آر للفنادق» سمعة جيدة في مجال الضيافة وسنواصل تعزيز وجودنا في السوق خلال السنوات المقبلة.

وتمتلك مجموعة «آر للفنادق» وتدير حاليا أربعة فنادق في الدولة, وهي فندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان وفندق رمادا داون تاون دبي وفندق وأجنحة هوثورن من ويندهام في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس.

شارك برأيك