Booking.com

سيقوم جميرا في أبراج الإتحاد عضو مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات الفاخرة بتمديد ساعات العمل في منارة الرؤية من 300 ليتيح للزوار نقطة درامية استثنائية تمنحهم فرصة أفضل للتمتع باحتفالات الألعاب النارية التي تُجرى بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

جميرا في أبراج الإتحاد

جميرا في أبراج الإتحاد يعرض سبع نوافير شوكولاته تمثل كل منها إمارة

ومنارة الرؤية من 300  أعلى مكان في أبوظبي مخصص للعموم, وستبقى أبوابها مفتوحة في الثاني من شهر ديسمبر 2013 حتى الساعة العاشرة مساءً ليمكن الزوار من التمتع باحتفالات الألعاب النارية المذهلة التي تُجْرى في العاصمة.

وتقع المنارة في الطابق 74 في البرج 2 على ارتفاع 300 متر,وهي تُقدم إطلالة مكشوفةً على أفق المدينة, والكورنيش والخليج العربي على مَدِّ البصر.

  سيقدم جميرا في أبراج الإتحاد بالإضافة إلى تمديد ساعات العمل إسهاماته تعبيراً عن الإجلال والتقدير الذي يُكِنَهُ لتقاليد وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة حيث سيقوم بعرض مجموعة مختارة من التمور الإماراتية بطريقة إبداعية في ردهة لوبي الفندق إلى جانب أشجار النخيل بحجمها الطبيعي المكسية بالشوكولاته, وسبع نوافير شوكولاته تمثل كل منها إمارة من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة, ورسوم الدخول إلى منارة الرؤية هي 75 درهماً للشخص الواحد مع ميزة استرداد 50 درهماً من قيمة المأكولات والمشروبات.

ويقع فندق جميرا في أبراج الاتّحاد, ويتميز بتجهيزات على أعلى مستوى من الداخل والخارج حيث حرص نخبة مصممي الديكورات على إبداع أجواء متفردة تضمن لك تجربة عصرية ممتعة في رحاب الرفاهية المطلقة.

أضف إلى ذلك خدمات رفيعة المستوى على مدار الساعة على رأسها خدمة الغرف المتكاملة لتلبية كافة احتياجاتك علاوة على ذلك, ويقدم كل مطعم من مطاعمنا تجربة لا تقل تفرداً من الوجبات الخفيفة بجانب بركة السباحة إلى موائد الغداء والعشاء الفاخرة أمامك خيارات عديدة من 12 مطعماً, وتتكامل فيها الأجواء البديعة مع الأطباق المتنوعة من أجود المكونات, وتقدمها أعرق المطابخ الفرنسية واليابانية واللبنانية وغيرها من المطابخ العالمية.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

واخْتِيرَت مجموعة جميرا شركة فندقية فاخرة ومقرها في دبي, وهي عضو في مجموعة دبي القابضة كأفضل سلسلة فندقية في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي من قبل قُراء مجلة “بيزنس ترافلر” في المملكة المتحدة.

شارك برأيك