Booking.com

فاز “منتجع أتلانتس النخلة” بجوائز المنتجع الرائد في الشرق الأوسط والجناح الفندقي الرائد في دبي عن جناح “رويال بريدج سويت” والمرفق السياحي الرائد في الشرق الأوسط “مدينة أكوافنتشر المائية” إضافة إلى جائزة “المنتجع الرائد في دبي” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2014.

منتجع-أتلانتس-النخلة

“منتجع أتلانتس النخلة” يفوز بلقب المنتجع الرائد في الشرق الأوسط والجناح الفندقي الرائد في دبي عن جناح “رويال بريدج سويت”

وتم الإعلان عن هذه الجوائز خلال حفل جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط الذي أقيم على هامش معرض “سوق السفر العربي 2014“، والذي أختتم فعالياته الخميس الماضي في مركز دبي التجاري العالمي بحضور لفيف من رواد صناعة السفر والسياحة العالميين.

وقال سيرج زالوف الرئيس والمدير التنفيذي لمنتجع أتلانتس النخلة: “نعتبر حصولنا على أربع جوائز عن فئات مرموقة في جوائز السفر العالمية إنجازا كبيرا كما يسعدنا الفوز بجائزة “المرفق السياحي الرائد في الشرق الأوسط” للمرة الأولى”، وأعرب عن سروره بالاحتفال مع زملائه الذي عملوا بجد يوماً بعد يوم لتحقيق هذا التميز للمنتجع.

وتحتفل جوائز السفر العالمية بالذكرى السنوية الحادية والعشرين لهذا العام، وتعد أكبر برنامج جوائز مرموقة في صناعة السفر عالمياً، وتساهم هذه الجوائز في تطوير صناعة السفر والسياحة العالمي عن طريق الارتقاء بمعايير تقديماتها والخدمات التي تعرضها.

وجدير بالذكر أن أتلانتس النخلة هو مجمع فندقي سياحي ضخم موجود في دبي، افتتح في حفل مبهر وضخم بلغت تكلفته 20 مليون دولار أمريكي في 20 نوفمبر 2008، وهو مشروع رجل الأعمال الجنوب أفريقي سول كيرنز تكاليفه تصل إلى 1.200 مليون دولار.

شكل الفندق عبارة عن برجين متصلين بجسر يحتوي الفندق على 1.539 غرفة أغلى جناح به مائدة طعام ب 18 مقعدا تقع فوق قوس المبنى المركزي تكلف 25.000 دولار تقريبا في اليوم الواحد معظم المطاعم تحمل نجوم ميشلين.

ويشمل كذلك حوض مائي ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية الأخرى يمكن للضيوف تدريب السباحة مع الدلافين وكنوزوحطام وأشياء أخرى اصطناعية تخص قارة أطلنتس الأسطورية الغارقة يمكن مشاهدتها من تحت المياه من خلال طرق وساحات وراء الزجاج التي هي عبارة عن أنفاق وممرات تحت الأرض، ويعتبر المنتجع موطناً لأكثر من 65 ألفاً من الأحياء البحرية

تتميز جميع الغرف بديكور عربي وأسرّة كبيرة، وتوفر الشرفة في كل غرفة إطلالة بانورامية على المدينة أو الخليج العربي كما تم تجهيز كل غرفة بتلفزيون مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة.

تشمل خيارات الطعام مطعم Yuan الذي يقدم المأكولات الصينية السيشوانية التقليدية في أجواء عصرية، ويقدم مطعم Nobu الحائز على جائزة المأكولات اليابانية العصرية مع لمسات عربية.

يضم أتلانتس جزيرة النخلة دبي متاهة تحت الماء وأكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، وتحتوي حديقة أكوافنتشر المائية على برج نبتون وبرج بوسيدون الحديث الذي يحتوي على منزلقات مائية وملعب مائي للنزلاء الصغار وشاطئ ذهبي خاص أما المسبح الكبير فهو محاط بكراسي وأشجار نخيل.

يوفر مركز السبا الشامل علاجات الوجه والجسم، ويحتوي على صالة جيم مع مدربين شخصيين في اللياقة البدنية، ويقع أتلانتس على بعد 3 كم من نادي الإمارات للغولف، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن دبي مول.

شارك برأيك