Booking.com

افُتتح مؤخراً فندق سيفاوي بوتيك من فئة الأربع نجوم، في المارينا تاون في مشروع جبل السيفة ي سلطنة عُمان، أول المرافق السياحية داخل مشروع جبل السيفة، والذي يضم العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية والخدمات الترفيهية.

مشروع جبل السيفة ، عُمان
من مشروع جبل السيفة في عُمان

خدمات وخصوصية

ويشمل الفندق الجديد خمسة وخمسين غرفة، منها 30 جناحاً، و20 غرفة. وهذا ما يضفي على فندق سيفاوي ميزة أساسية وهو الإحساس بالخصوصية في مكان رحب ويعطي العاملين بالفندق القدرة على معرفة إحتياجات كل زائر والتعامل معه بخصوصية. وتم تجهيز الفندق الذي قام بتصميمه المعماري الإيطالي “ألفريدو فريدا”، بخدمات ومرافق تلبي أذواق مختلفة من حوض السباحة الى الجاكوزي الخارجي ومركز اللياقة البدنية.

وبإمكان زوار فندق سيفاوي بوتيك تناول أطباق عالمية في مطعم “السبلة” الذي يطل على المارينا مباشرةً ويقدم بوفيه مفتوح في وجبة الافطار والعشاء وقائمة طعام على حسب الطلب، كما يوجد مقهى “الكابتن” الذي يقدم مختلف أنواع المرطبات والقهوة. وبالقرب من حوض السباحة يوفر “برييز” مأكولات خفيفة وباقة منوعة من العصائر والمشروبات المنعشة. كما يوفر الفندق خدمات أخرى لنزلائه مثل خدمة الإنترنت فائقة السرعة، وقائمة بالوسائد المتوافرة حسب الطلب، وخدمة الطعام في الغرف على مدى أربع وعشرين ساعة والكثير من الخدمات الاخرى.

[ad#Ghada648x60]

جبل السيفة

فندق سيوي بوتيك، مشروع جبل السيفة ، عُمانش
إحدى غرف فندق “سيفاوي” جبل السيفة ، عُمان

والوصول لفندق سيفاوي يستغرق تقريباً 45 دقيقة بالسيارة من العاصمة مسقط، ويمكن الوصول عن طريق ” التاكسي المائي” عن طريق البحر، وتستغرق الرحلة البحرية تقريبا نفس الوقت الذي تستغرقة السيارة، وتعتبر هذه الطريقة بمثابة رحلة بحرية ممتعة، وسيتم تفعيلها مع نهاية العام الجاري .

يمتد مشروع جبل السيفة، الذي يقع فيه فندق سيفاوي، على مساحة 6.2 مليون متر مربع ويضم مرافق متنوعة من وحدات سكنية فخمة إلى مارينا تتسع الى 100 قارباً، والمارينا تاون، وملعب للجولف يتكون من 18 حفرة، إلى جانب عددٍ من محلات البيع التجارية والأنشطة الترفيهية والمقاهي والمطاعم.

بهذه المناسبة عبّر مدير عام فندق سيفاوي دانيال فانسلو عن سروره لافتتاح الفندق الأول ضمن مشروع جبل السيفة، وقال: “يشكل إفتتاح فندق سيفاوي بداية مرحلة جديدة في مشروع جبل السيفة ككل، وهو سيقدم لزواره فرصة التمتع بخدماته الراقية وبإكتشاف هذه المنطقة ذات الطبيعة الخلابة. ومما لا شك فيه بأن موقع المشروع الذي يبعد حوالي 45 دقيقة فقط عن مسقط وثنائي الشاطىء الخلاب وجبال الحجر الرائعة ستضيف ميزة أساسية على تجربة الإقامة في سيفاوي”.

والفندق مملوك لشركة موريا للتنمية السياحية التي أطلقت أربعة مشروعات ضخمة في عددٍ من أروع المناطق في سلطنة عمان، منها “جبل السيفة” و”شاطىء صلالة”، وتعمل موريا على تطوير مشروع “سيتي ووك” في مدينة مسقط، وبناء فندق راقٍ في “جزيرة السودة”.

[ad#Ghada Links]

**المصادر: 1، 2

شارك برأيك