Booking.com

حاز فندق “أرماني دبي”، الوجهة العصـرية الرائدة ضمن “برج خليفة” – المبنى الأطول في العالم من تطوير شـركة “إعمار العقارية” – على جائزة أفضل “فندق شهير في العالم” خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2014”.

Armani Hotel Dubai wins at the World Travel Awards 2014

وبهذه المناسبة قال سبنسر واداما، مدير عام فندق “أرماني دبي”: “يعد الفوز بإحدى ’جوائز السفر العالمية‘ دليلاً دامغاً على تجربة الإقامة الاستثنائية في فندق ’أرماني دبي‘ الذي نجح بإرساء معايير غير مسبوقة لمفهوم الضيافة فائقة الفخامة، مما رسخ موقعه بوصفه الخيار الأول للضيوف النخبة من مختلف أنحاء العالم. كما ترسخ هذه الجائزة مكانة ’أرماني دبي‘ باعتباره فخر قطاع الضيافة في المدينة”.

ويثري فندق “أرماني دبي” خيارات أساليب الحياة العصرية عبر نهجه الاستثنائي في قطاع الضيافة، والذي يتمثل بفلسفته الشهيرة “ابقَ مع أرماني” التي تمنح النزلاء تجربة إقامة منقطعة النظير.

ويوفر “أرماني دبي” تجربة “الإقامة في المنزل بعيداً عن المنزل” التي تضفي شعوراً بالألفة والراحة، إضافة إلى موقعه الفريد، ومرافقه عالمية المستوى، وخيارات المأكولات والمشروبات المتميزة التي تجعل منه مكاناً استثنائياً بكل معنى الكلمة.
وتم تصميم ديكورات وعروض خدمات الفندق من قبل جورجيو ارماني نفسه، وذلك ابتداءً بقطع الأثاث المصممة خصيصاً للفندق، ووصولاً إلى قوائم المأكولات، وانتهاءً بالمرافق الداخلية للغرف.

فندق أرماني دبي

وينفرد فندق “أرماني دبي” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي” الذي يوصف بأنه قلب العالم الحاضر؛ وعلى مقربة من “دبي مول”، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، بالإضافة إلى عدد من أبرز المعالم السياحية في دبي ومنها “دبي فاونتن”، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

شارك برأيك