Booking.com

نظمت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا لكل محبي الطعام الشهي في دبي وأبوظبي، أسبوعاً حافلاً بالولائم خلال شهر أكتوبر، يبدأ اعتباراً من الخامس وحتى الثالث عشر من أكتوبر الجاري.

ويُقدم أسبوع مطاعم جميرا ثمانية أيام حافلة بالولائم ومجموعة من لوائح الطعام المتنوعة التي تتراوح أسعارها من 95 درهم، 150 درهم، 200 درهم و350 درهم.

بالإضافة إلى تذوق تجارب الطهي الحصرية في أكثر من 40 مطعماً يعدون من الأفضل في جميرا، وبهذا تتيح لك فرصة تذوق وجباتك المفضلة مرات عدة أو الاستمتاع بتجربة أكلة جديدة تضيفها إلى لائحة أطباقك المفضلة.

ويبدأ الأسبوع بشكل مميز، من خلال حفل “بيج بايت آوت” الذي سيقام في منتجع مدينة جميرا يوم الخامس من أكتوبر، بسعر 395 درهم للشخص الواحد تستطيع تذوق كل ما يحلو لك في كل مطعم، ابتداءً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً، بالإضافة الى بعض المفاجآت الأخرى خلال هذه الأمسية الممتعة.

من تناول الفاهيتا في مطعم تورتوغا المكسيكي، إلى ألذ شريحة لحم في مطعم ذا هايد، إلى تشكيلة من التاباس في مطعم الهمبرا الاسباني، ومروراً بمطعم شيمرز الذي يقع على الشاطئ ويطل على مناظر خلابة للخليج العربي وفندق برج العرب جميرا.

ولكل الباحثين عن الأكلات المشبعة يمكنك تجربة الأطعمة الآسيوية في مطعم “نودلز هاوس” مع لائحة طعام كاملة بسعر 95 درهم، أو بسعر 150 درهم يمكن تجربة الأذواق الهندية الكلاسيكية عند مطعمي “نايا” و “أملا”، أو تذوق أكلات مقهى “دو آند آنكور” و”بيري آند بلاكولدرز”، كما يمكن الاستمتاع بالأذواق الأسيوية في مطعم “زينغ هيز” أو أو الحصول على المذاق العربي المفضل في “لي بيروت”.

شارك برأيك