Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ويندام اليوم عن إطلاق هوثورن سويتس من ويندام في دبي, وهو أول فندق للإقامات المطولة تحت هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط.

فنادق ويندام

فنادق ويندام تفتتح ثاني فنادقها في دبي خلال أقل من عام

ويتكون الفندق والذي يقع في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس الشهيرة في دبي من 188 غرفة, وتعود ملكيته إلى فنادق آر شركة إدارة الفنادق التابعة لشركة “آر القابضة”, ومقرها عجمان, ويضم العقار أجنحة بغرفة نوم وغرفتين, واستوديوهات, وشقة بنتهاوس ذات إطلالة بانورامية على البحر ومنطقة دبي مارينا.

ويضم فندق هوثورن سويتس أيضا مطابخ مجهزة داخل الغرف, ومقهى ومطعم يقدم الوجبات طوال اليوم مع جلسة داخلية وخارجية إضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة لضمان خدمة النزلاء على أكمل وجه خلال إقامتهم.

ومن جهته أفاد روي باروس نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة فنادق ويندام: “إن هناك ازدياداً في الطلب على الفنادق التي تسمح للزوار بالمحافظة على الروتين اليومي الخاص بهم كما لو أنهم في منزلهم الخاص, وهوثورن سويتس من ويندام توفر لهذه الفئة من الزوار تجربة مميزة, وتقدم لعائلات كثيرة تأتي لزيارة دبي من كافة أنحاء الخليج العربي مساحات إقامة إضافية ومرونة عالية في الخدمات تناسب جميع احتياجاتهم”.

ويتوفر في الفندق خدمة انترنت لاسلكي, وبركة سباحة خارجية, ومنتجع صحي خاص بالنساء وآخر بالرجال, ونادي رياضي, وغرفة اجتماعات, ومصف مجاني للسيارات.

هذا ويمكن لزوار هوثورن سويتس من ويندام الاعضاء في برنامج مكافآت ويندام®, وهو برنامج الولاء الذي يمكن الاشتراك به مجاناً، الحصول على نقاط قيمة خلال اقامتهم في الفندق, ويمكن استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من المكافآت, والتي تشمل إقامات مجانية ورحلات جوية وبطاقات هدايا من أفضل المحال التجارية والمطاعم وغيرها الكثير.

ومن جهته أفاد سمير طارق المدير التنفيذي لفنادق آر: “جميرا بيتش ريزيدنس هي وجهة رائعة للزائرين والفندق الجديد سيوفر تجربة فندقية مميزة لنزلائنا, وانه من المدهش آن نقوم بافتتاح الفندق الثاني خلال أقل من عام واحد حيث تسعى مجموعة فنادق ويندام وفنادق آر لانتقاء المواقع المميزة لاستثماراتها وبالتوافق مع خطط واستراتيجيات التوسع الخاصة بهما, و نتطلع دائما لتقديم تجربة فندقية مميزة لنزلائنا من خلال هوثورن سويتس من ويندام”.

ويأتي الإعلان عن هوثورن سويتس من ويندام فقط بعد أشهر قليلة من إعلان المجموعة عن خطط إطلاق العلامتين التجاريتين فنادق ومنتجعات ويندام® العالمية, وفندق تريب من ويندام® ذات الخدمات المختارة في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام القليلة القادمة, وبذلك سيتم إضافة فندق آخر الى الفنادق الأخرى القائمة, وتلك قيد الإنشاء والتي يبلغ عددها 36 فندقا, والتي تندرج تحت أربع علامات تجارية تابعة لمجموعة فنادق ويندام حول الشرق الأوسط.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق ويندام تنتمي إلى مجموعة شركات ويندام العالمية, وهي أكبر شركة فنادق في العالم إذ تأوي تحت جناجها 7,380 فندقًا, وحوالي 631,800 غرفة في 66 دولة حول العالم.

شارك برأيك