Booking.com

تصدر فندق إنتركونتيننتال التوحيد في مكة قائمة موقع “تريب أدفايزر” بأفضل 25 فندقا في المملكة لعام 2013 بحلوله في المركز الأول, لما يقدمه من دفء وفخامة فضلا عن الديكورات الذهبية والزرقاء المميزة.

فندق إنتركونتيننتال التوحيد مكة

فندق إنتركونتيننتال التوحيد مكة أفضل فندق بالمملكة

وكانت المرتبة الثانية من نصيب فندق “المدينة أوبيروي” في المدينة المنورة, والذي يشكل تجربة مثيرة لمرتاديه مدعومة بالخامات الراقية وطاقم الموظفين الودودين إضافة لموقعه المثالي, بينما حل فندق “إنتركونتيننتال الخبر” في المرتبة الثالثة, والذي يعتبر أحد أكثر الفنادق المثيرة للاهتمام والاستثنائية حول العالم.

أما رابعا فجاء فندق “رافالز مكة بالاس” في مكة المكرمة, واعتبره الموقع فندقا جميلا وذا خدمات جيدة, وحل في المرتبة الخامسة فندق “فورسيزونز هوتيل” في الرياض, والذي يعد من دون أدنى شك حسب الموقع أفضل فندق في العاصمة, وجاء فندق “الفيصلية” في الرياض بالمرتبة السادسة حيث يتمتع بمكان مميز وإطلالة جميلة.

وسابعا حل فندق “لو ميرديان الخبر” لكونه فندقا مميزا وعظيما حسبما وصفه الموقع, وثامنا جاء فندق “روز وود كورنيش” الذي يعتبر الخيار الأول في فنادق جدة, وتاسعا فجاء فندق “موفنبيك” في مكة, واحتل فندق كراون بلازا المنهل في الرياض المرتبة العاشرة حيث يعد أفضل مكان لعشاق النوم حسب ما ورد في الموقع.

شارك برأيك

التعليق