أبرمت شركة رؤى المدينة القابضة اتفاقية مع مجموعة أكور العالمية، لتشغيل عدد من الفنادق الراقية التي سيتم تطويرها في مشروع رؤى المدينة الذي يتم تطويره بالمنطقة الواقعة شرق المسجد النبوي الشريف.

وقد جاء ذلك خلال فعاليات (قمة مستقبل الضيافة) التي تدعمها الشركة كراعٍ بلاتينيٍ، وتعقد في الفترة 7 إلى 9 مايو الجاري في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض.

وقد وقع الاتفاقية المهندس أحمد بن وصل الجهني، الرئيس التنفيذي لشركة رؤى المدينة القابضة، ودنكان أورورك، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وآسيا والمحيط الهادئ للعلامات الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية في أكور.

وبمقتضى الاتفاقية، ستعمل أكور على تشغيل ثلاثة فنادق راقية تحمل علاماتها التجارية العالمية فيرمونت، سويس أوتيل ونوفوتيل، لإضافة أكثر من 1,000 وحدة إلى قطاع الضيافة بالمدينة المنورة، بواقع 142 وحدة تحت العلامة فيرمونت، و120 وحدة تحت العلامة فيرمونت ريزدنسز، و466 وحدة تحت العلامة سويس اوتيل، 328 تحت العلامة نوفوتيل.

وتعد شركة أكور الفرنسية من أكبر شركات الضيافة في العالم، حيث تعمل على تشغيل أكثر من  5300 موقعًا في أكثر من 110 بلد حول العالم، وهي تملك وتدير وتمنح الامتياز للفنادق والمنتجعات.

وبهذه المناسبة، أوضح المهندس أحمد بن وصل الجهني عن سعادته بهذه الاتفاقية مع شركة أكور العالمية، مشيرًا إلى أنها تعد من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة وتعرف بأسلوبها المتميز في تقديم خدمات الضيافة على مستوى العالم.

وأشار بقوله: “العلامات التجارية الثلاث الجديدة ستضيف المزيد  إلى المخطط العام لمشروع رؤى المدينة، وستعزز مساعينا الرامية لتوفير أوسع نطاقٍ ممكنٍ من الخيارات بالمدينة المنورة التي ترقى لتطلعات ضيوف الرحمن، وتلبي متطلباتهم، وتثري تجربة زيارتهم”.

وتسعى شركة رؤى المدينة القابضة للمساهمة في إبراز البُعدين الثقافي والحضاري للمدينة المنورة، وتحقيق مستهدفات رؤية 2030 بتيسير استضافة 30 مليون معتمر بحلول عام 2030، وذلك من خلال مشاريعها الهادفة لإثراء تجربة زيارة مدينة رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.

شارك برأيكإلغاء الرد