Booking.com

وقعت مجموعة أكور الشرق الأوسط عقد إمتياز مع مجموعة الحكير للسياحة والتنمية لتطوير أول فنادق علامتها للفئة فوق المتوسطة سويت نوفوتيل في العاصمة الرياض.

فندق سويت نوفوتيل بالرياض

افتتاح فندق سويت نوفوتيل الرياض العليا في بداية 2013

ويقع الفندق الجديد فى موقعاً استراتيجياً في شارع العليا الذي يعد أحد أهم المفاصل الرئيسة بالمدينة, وبالقرب من مناطق الأعمال والإدارة والترفيه والتسوق, ويعتبر في وضعية مثالية تؤهله لجذب الضيوف من رجال الأعمال أو مسافري الترفيه على السواء.

ومن المقرر افتتاح سويت نوفوتيل الرياض العليا في بداية 2013, ويتألف من 115 جناحاً إضافة إلى العديد من أماكن تناول الأطعمة والمشروبات ومرافق للاحتفالات وثلاث قاعات للاجتماعات إلى جانب مرافق للياقة والترفيه بما في ذلك حوض سباحة ومركز للياقة البدنية.

ويستهدف الفندق الجديد الفئة المتوسطة من العملاء ويوفر أجنحة فقط لكنها تتسم بالمرونة الكاملة التي تتيح لكل نزيل ترتيب المساحة التي تناسب النوم أو الاسترخاء أو العمل أما بالنسبة للعميل المسافر الدائم لدى سويت نوفوتيل فإنه ينعم بخدمة مميزة على مدار الساعة مع مزيد من الحرية والاستقلالية في خيارات الإقامة بالفندق.

وتتوسع محفظة فنادق سويت نوفوتيل بوتيرة متسارعة, وتنتشر العلامة في 29 موقعاً بسبع دول تشمل فرنسا والمانيا والنمسا و لوكسمبرج واسبانيا والمغرب والإمارات,، ويعزز سويت نوفوتيل الرياض العليا شبكة فنادق العلامة في المنطقة, والتي تضم سويت نوفوتيل مول الإمارات الذي يتألف من 180 غرفة, وينضم إلى فنادق نوفوتيل الحالية بالسعودية, وهي نوفوتيل الرياض العنود, ونوفوتيل بزنس بارك الدمام الذي استحوذ للعلامة على مكانة مميزة في سوق الفنادق بالمملكة.

المصدر

شارك برأيك