Booking.com

أعلنت مجموعة أكور العالمية لإدارة الفنادق عن تدشين أول موقع عبر الانترنت للحجز الفندقي المباشر للأفواج السياحية التي يتراوح عددها ما بين 15 و60 فردًا لعدد غرف تتراوح ما بين 8 و30 غرفة.

مجموعة أكور العالمية

العمل بالنظام الجديد في المنشأت التابعة لمجموعة أكور بنهاية عام 2015

وتهدف هذه الخطوة الهامة في مجال الحجز الفندقي إلي التيسير علي شركاء أكور من شركات السياحة والوكلاء السياحيين لتوفير وسيلة حجز فعالة وسريعة تتمتع بالمزايا التالية:

أولا: تمكن العملاء من الاستعلام السريع عن الغرف المتاحة بجميع أنواعها سواء الفردية أو المزدوجة بما يسمح بالحصول علي بيانات دقيقة وحقيقية.

ثانيا: حصول العملاء علي أفضل الأسعار المتاحة في نفس اللحظة.

ثالثا: الحجز المبكر والمباشر وتسجيله في نفس اللحظة علي قائمة بيانات الفندق.

وسوف يتمكن العملاء من الحصول علي هذه الخدمة من خلال الرابط التالي: بوابة accorhotels.com ، ثم الضغط على زر “Tourism” تحت قائمة   “Professional Solutions” ، ويمكن مشاهدة طريقة العمل من خلال رابط الفيديو ( http://www.accorhotels.com/gb/espace_pro/online-demo.html )

وسوف يتم العمل بهذا النظام الجديد بنهاية عام 2015 في المنشأت التابعة لمجموعة أكور والتي يتراوح عددها ما بين 500 و600 فندقا، إلا أنه بدءا من عام 2014 سيتم تنفيذ هذا النظام علي نحو تدريجي في عدة مناطق مع التركيز علي بعض الدول الأوروبية الهامة ولاسيما فرنسا و ألمانيا والمملكة المتحدة علي أن يتم التوسع في هذه الخدمة لاحقا لتشمل بعض الدول الأسيوية عام 2015.

وتسعى الفنادق المعروضة على الموقع الجديد لتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة لتغطية جميع المتطلبات من حيث الفخامة و الرفاهية وكذلك عروض إقتصادي، وسيطبق النظام الجديد من خلال سبع لغات هي الفرنسية والانجليزية والأسبانية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والهولندية، ومع بداية أبريل 2014 سيتمكن المستخدمين من حجز خدمات إضافية مثل وجبات الغداء إلي جانب الخدمات الأخرى.

وتأتي هذه الخطوة من جانب مجموعة أكور العالمية لمواكبة المتغيرات التي تطرأ علي السوق في مجال السياحة والفنادق إلي جانب تلبية احتياجات العملاء والنزلاء ولاسيما رغبتهم في الحصول علي بيانات سريعة ودقيقة قدر الإمكان.

يقول جان كلاود بالانوس نائب رئيس مجموعة أكور للمبيعات أنه للمرة الأولي تقوم مجموعة فندقية بتقديم هذه الخدمة, والتي تسهم علي نحو فعال في تيسير إجراءات الحجز والاستعلام الفندقي مما يوفر الوقت والجهد لكل من العملاء وموظفي الفندق علي حد سواء.

ويشير كارلو أولنزاك نائب رئيس مجموعة أكور للمبيعات العالمية إلي أن سوق المبيعات يمثل أهمية قصوى لمجموعة أكور حيث ارتفعت عوائد هذا القطاع في عامي 2012 و2013 من خلال 33 مكتب مبيعات علي مستوي العالم حوالي 9%، ويضيف أن نسبة الحجوزات عبر الانترنت ارتفعت بنسبة 33 % منذ عام 2012 ولاسيما في بعض الفنادق مثل بولمان ونوفوتيل وميركيور وأبيس.

وتحتل مجموعة شركات أكور الفندقية مكانة مرموقة في عالم السياحة والضيافة حيث تعتبر الأهم والأفضل علي مستوي أوروبا والعالم في مجال إدارة الفنادق، وتنتشر أكور في ما يقرب من 92 دولة علي مستوي العالم تتولي فيها إدارة 3,500 فندقا أي حوالي 450,000 غرفة.

وتتولي أكور إدارة العديد من الفنادق العالمية مثل سوفوتيل, بولمان, ماجاليري, جراند ميركيور, نوفوتيل, سويت نوفوتيل, ميركيور, أداجيو, أبيس, أبيس ستايل و أبيس بادجيت حيث تقوم بتقديم خدماتها العديدة في مجال الإدارة الفندقية من خلال ما يربو علي 160,000 عاملا وموظفا يقدمون للعملاء والشركاء علي حد سواء خبرة ما يزيد علي 45 عاما في هذا المجال.

شارك برأيك