أعلنت أكور للفنادق عن توقيع اتفاقية مع شركة العملية للفنادق لتطوير فندق يحمل علامة ايبيس ستايلز في المنطقة الدبلوماسية في المنامة يفتتح نهاية العام الجاري.

ويمثل فندق ايبيس ستايلز فندق الاقتصادي يقع في منطقة الأعمال المركزية في العاصمة البحرينية، وهو ثامن شراكة بين أكور للفنادق والعملية للفنادق في منطقة الشرق الأوسط.

وقال أوليفييه غرانيه المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور للفنادق الشرق الأوسط أنه سعيد بتعزيز علاقة الشراكة مع العملية للفنادق وإطلاق أول فندق يحمل علامة ايبيس ستايلز في البحرين.

وأشار أن الفندق الجديد يتمتع بتصميم عصري ويحظى بموقع مثالي وسط مركز المال والأعمال الأمر الذي يؤهله لتبية احتياجات الزوار القادمين بقصد العمل أو الترفيه.

 ولفت غرانيه إلى أن الفندق الجديد سيكون خامس فندق لمجموعة أكور للفنادق في البحرين، ومن خلاله يرتفع عدد الغرف الفندقية التي تشغلها المجموعة في المملكة إلى نحو ألف غرفة.

 وكشف المدير التنفيذي للشركة العملية للفنادق ألان ديبار أن المجموعة تتطلع قدماً لافتتاح الفندق الجديد بحلول الربع الرابع من العام الجاري، وتوسيع حجم محفظتها بهدف الوصول إلى 5 ألاف غرفة بحلول 2020.

شارك برأيكإلغاء الرد