Booking.com

أعلنت مجموعة “أكور” الشرق الأوسط، إحدى أهم المجموعات الفندقية بالمنطقة والرائدة في قطاع الفنادق المتوسطة والاقتصادية، عن إطلاق أول فنادق علامتها “سويت نوفوتيل” في العاصمة السعودية مع افتتاح “سويت نوفوتيل الرياض العليا” في الثالث من أبريل الماضي، وذلك بالتعاون مع مالك الفندق، مجموعة الحكير للسياحة والتنمية، التي تعد من بين أكبر مالكي ومشغلي الفنادق بالسعودية والشرق الأوسط.

المحفظة الحالية لفنادق "أكور الشرق الأوسط" بالمنطقة تضم 13 فندقاً عاملاً في السعودية، ومن المقرر افتتاح 7 فنادق جديدة في المملكة

المحفظة الحالية لفنادق “أكور الشرق الأوسط” بالمنطقة تضم 13 فندقاً عاملاً في السعودية، ومن المقرر افتتاح 7 فنادق جديدة في المملكة

يتخذ الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً في شارع العليا بالقرب من منطقة الأعمال بالمدينة وعلى مسافة قريبة من العديد من المعالم الرئيسة بالعاصمة، ويستهدف الضيوف من رجال الأعمال ومسافري الترفيه على السواء. كما يسهل الوصول منه إلى أهم مراكز الترفيه والتسوق ، وعلى مقربة من الكثير من أهم الشركات بالرياض.

يتألف “سويت نوفوتيل الرياض العليا” من 115 جناحاً جرى تصميمها بعناية فائقة، ويحتوي على مطعم يقدم أشهى المأكولات والمشروبات، وثلاث قاعات للاجتماعات، إلى جانب مرافق ترفيهية تشمل بركة سباحة ومركزا للياقة البدنية. ويوفر الفندق في جميع أرجائه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

وتشمل محفظة فنادق “سويت نوفوتيل” في العالم 29 موقعاً في سبع دول هي فرنسا والمانيا والنمسا و لوكسمبرج وإسبانيا والمغرب والإمارات، وينضم “سويت نوفوتيل الرياض العليا” إلى “سويت نوفوتيل مول الإمارات” الذي يتألف من 180 غرفة، وفندقي “نوفوتيل” الحاليين بالسعودية “نوفوتيل الرياض العنود” و”نوفوتيل بزنس بارك الدمام”.

شارك برأيك