Booking.com

من واقع اهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط وبالسوق القطري بشكل خاص أعلنت مجموعة أكور للفنادق عن نيتها افتتاح 4 فنادق جديدة لها في الدوحة خلال 2016 و 2017.

أكور-الفرنسية

أكور لديها خطط مدروسة للتوسع في قطر

يأتي ذلك في ظل توسع سوق الفنادق القطري وزيادة أعداد السائحين من ناحية، فضلا عن استضافة قطر لمونديال كأس العالم 2022 من ناحية أخرى.

وكشف نائب رئيس التسويق والتوزيع في مجموعة “أكور للفنادق” بالشرق الأوسط ديفيد هنري أن المجموعة تعتزم افتتاح 4 فنادق جديدة لها خلال العامين المقبلين، 3 منها سيتم افتتاحها خلال العام المقبل 2016.

ولفت هنري خلال لقائه  الصحافيين على هامش معرض السفر الذي نظمته المجموعة مؤخرا بالنادي الدبلوماسي في الدوحة، إلى أن أكور لديها خطط مدروسة للتوسع في قطر وزيادة عدد الفنادق التابعة لها في الدوحة.

وأوضح أن لدى المجموعة حاليا فندقين قيد  التشغيل وهما (ميركيور جراند الدوحة سيتي سنتر، أداجيو بريميوم الخليج  الغربي) ويضمان 300 غرفة، كما لديها أربعة فنادق قيد التطوير هي: بولمان بريدج تاورز في الخليج الغربي، أداجيو الطريق الدائري الثالث، وأم جاليري  مشيرب، وأيبيس الدوحة الطريق الدائري الثالث)، وتشتمل هذه الفنادق التي  ستفتح كلها (عدا أم جاليري) في 2016، على أكثر من 1000 غرفة فندقية.

وتتنوع الفنادق القطرية لتتناسب وجميع الإمكانات والاحتياجات كما تتوفر الشقق الفندقية وغيرها من خيارات السكن.

وتجذب قطر السائحين من دول الخليج نظرا لقربها الجغرافي والثقافي، ويحظى فيها السائحون بفرص الترفيه المتنوعة وسط العديد من الفعاليات الثقافية والتاريخية.

شارك برأيك