زوايا ـ طرحت “أكور” للفنادق، المجموعة الأوروبية المتخصصة في مجال الضيافة وتوفير حجوزات الغرف عبر الهاتف النقال، برنامجين جديدين عبر موقعها Accorhotels.com لاستخدامات اثنين من الهواتف الذكية هما “بلاكبيري” و”سامسونج” (المزود بنظام التشغيل “بادا” Bada الجديد)، لينضما إلى الخدمات الحالية المخصصة للهواتف المحمولة وخاصة تطبيقات “آي فون” التي أطلقتها الشركة منذ أكثر من عام.

بلاك بيري

طرحت أكور للفنادق تطبيقاً جديداً للحجز عبر هواتف بلاك بيري

يتاح لمستخدمي “بلاكبيري” و “سامسونج بادا” برامج خاصة يمكنهم من خلالها النفاذ إلى أكثر من ثلاثة آلاف فندق حول العالم تعمل تحت العلامات الفندقية “بولمان” و “إم جاليري” و”نوفوتيل” و “سويت نوفوتيل ” و “ميركور” و “أداجيو” و “إيبيس” و “أول سيزونز” و “إيتاب هوتيل” و و”فورمولا 1″.

وتمتاز برامج Accorhotels.com بالدقة وسهولة الاستخدام، وتشتمل على عدة وظائف:

  • إجراء عمليات البحث وفقاً لمعايير محددة مثل التحديد الجغرافي والتاريخ الحالي وتنقيح البحث بناء على العلامات الفندقية المفضلة أو عدد الأطفال أو وظائف أخرى.
  • خاصية للاحتفاظ بتفضيلات البحث لدى المستخدم مما يساعده في توفير الوقت عند الحجز عبر هاتفه المتنقل.
  • بإمكان أعضاء نادي ولاء العملاء لدى “أكور” ادخال أرقام بطاقاتهم وكسب النقاط في كل مرة يحجزون فنادقهم عبر هواتفهم الذكية.

وبإمكان المسافرين الآن الاطلاع على أفضل وآخر أسعار الغرف عبر تطبيقات بلاكبيري و آي فون على البوابة الإلكترونية Accorhotels.com ، حيث سيجري تحديث هذه المعلومات خلال الأسابيع المقبلة، وتقدم تطبيقات الهواتف الذكية أيضاً قيمة مضافة إلى هذه البوابة الإلكترونية التي جرى تصميمها خصيصاً للتعاطي مع متطلبات العملاء الجدد وتستهدف تلقي حجوزات ما يصل إلى 260 ألف ليلة فندقية في 2011.

و تتواجد فنادق “أكور” في90 دولة من خلال 4200 فندق وأكثر من 500 ألف غرفة فندقية. وتضم محفظة “أكور” مجموعة واسعة من العلامات الفندقية تشمل “سوفيتيل” ، و”بولمان”، و”أم جاليري”، و”نوفوتيل”، و “سويت نوفوتيل “، و”ميركور”، و”أداجيو”، و”إيبيس”، و “أول سيزونز”، و”إيتاب”، و”فورمولا 1″، و”أوتيل اف1″ و” وموتيل 6″، والأنشطة المتصلة بها مثل “تالاسا سي آند سبا” و “لو نوتر”، وتقدم لضيوفها طيفاً واسعاً من خيارات الاقامة الفاخرة والاقتصادية.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيكإلغاء الرد