Booking.com

أعلنت مجموعة الحبتور، أن موعد الانتهاء من مشروع الحبتور سيتي ، والذي يعد أضخم مشروعات الحبتور عبر تاريخها، بكلفة 11 مليار درهم على مساحة مليون قدم مربع، سيكون على 3 مراحل..

الحبتور سيتي

سيتم افتتاح فندق سانت ريجيس خلال شهر يوليو

حيث سيتم افتتاح فندق سانت ريجيس خلال شهر يوليو، ثم يفتتح بعد ذلك فندقا دبليو في شهر أكتوبر، و”الويستن” خلال شهر ديسمبر من العام الجاري، مشيراً إلى أن المسرح المائي سيفتتح خلال شهر مايو 2016، في حين سـيتم افتتاح القسم السكني الذي يـــضم 3 بنايات سكنية أواخر الـــعام 2016 (تحـــديداً في شهر ديسمبر).

جاء ذلك خلال حفل أقامه خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة المجموعة، بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لتأسيسها، يوم أول من أمس.

وقد وجّه الحبتور الدعوة إلى 600 من كبار الشخصيات للمشاركة في الحفل الذي أقيم في مجمع الحبتور سيتي المتميز الذي تعمل المجموعة على بنائه حالياً في شارع الشيخ زايد. ألقى الحبتور كلمة خلال الحفل قال فيها: «اليوم نحتفل بالذكرى الخامسة والأربعين لتأسيس مجموعة الحبتور. 45 عاماً من التميز والنجاح والشراكات القوية. أطلقت شركتي عام 1970،..

ولم أكن أعلم آنذاك ما يخبّئه المستقبل من إنجازات». وأضاف: «اخترت الاحتفال بالذكرى الـ45 في الحبتور سيتي، نظراً لأهمية المكان، لقد أهداني الشيخ راشد هذه الأرض.

في هذا المكان بنيت عام 1979 فندق متروبوليتان الذي دشّن انطلاقتنا في قطاع الضيافة في دولة الإمارات. هذا العام سنفتتح ثلاثة فنادق هنا – سانت ريجيس، وفندق دبليو، ووستن. إنها بداية جديدة». تابع الحبتور: «كما يقول شعارنا، تنمو مع الإمارات العربية المتحدة، ونحن فخورون بذلك. نحن مثال حي على الطاقات التي تزخر بها بلادنا».

شارك برأيك