Booking.com

أعلنت مجموعة جميرا، عن إبرام أول اتفاقية لإقامة فندق عصري حديث لعلامة “فينيو” في جزيرة بلو واترز بدبي، وذلك في أعقاب اتفاقية الإدارة التي وقعتها مؤخراً مع مجموعة مراس القابضة.

بلو واترز دبي

بموجب هذه الاتفاقية، ستقوم مجموعة جميرا بتشغيل فندق “فينيو جزيرة بلوواترز”، إضافة إلى مجموعة الشقق الفندقية المجاورة له وسيتم تشغيل هذه الشقق تحت علامة “فينيو ليفينج”، ويوفر المشروع، والذي من المتوقع افتتاحه عام ،2017 قرابة 300 غرفة فندقية إضافة إلى 119 شقة فندقية مجهزة بالخدمات في جزيرة بلو واترز الكائنة على شواطئ دبي .

وتتوسط جزيرة بلو واترز “DUBAI-I” والتي ستكون العجلة السياحية الأكبر من نوعها في العالم، كما وتضم الجزيرة مناطق تجارية وسكنية وسياحية وترفيهية .

وفي معرض تعليقه على اتفاقية الإدارة، يقول جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، “تمثل مراس القابضة، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري المرموقة في المنطقة ونحن فخورون لتوسعة علامة جميرا الفريدة إلى جزيرة بلو واترز .

وتسهم مثل هذه الشراكة في تعزيز المزايا المشتركة التي تتمتع بها مجموعة جميرا ومراس القابضة، والتي من بينها الجودة والابتكار الاستثنائي، ونتطلع إلى العمل المشترك مستقبلاً” .

ويضيف، “يمثل تدشين أول فندق عصري علامة “فينيو” إنجازاً مهماً وخطوة مثيرة لمجموعة جميرا ضمن أهدافها الرامية إلى توسيع حقيبتها من الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الإمارت والمنطقة والعالم” .

ومن جانبه، يقول شريف حسني، الرئيس التنفيذي للضيافة في مجموعة مراس القابضة، “لقد نجحت مجموعة جميرا في التحول من علامة محلية إلى علامة عالمية تحظى بسمعة مرموقة في قطاع الضيافة .

وفي المقابل، تتمتع جزيرة بلو واترز بمكانة فريدة تعزز من المزايا والمنتجات السياحية التي تتيحها دبي . وإن اتفاقية الشراكة مع مجموعة جميرا لتشغيل الفندق في الجزيرة تتماشى مع أهدافنا الرامية إلى توسيع حقيبتنا في قطاع الضيافة لتلبية نمو أعداد السياح القادمين، المتوقع وصولهم إلى 20 مليون سائح إلى دبي بحلول عام 2020”.

ويتمتع الفندق بواجهة بحرية واسعة للوصول إلى الشاطئ مع مجموعة متنوعة من المطاعم وسبا ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات.

شارك برأيك