ستعد العلامة الفرنسية الفاخرة لتصميم الأزياء الراقية “شانيل” أو Chanel لافتتاح أول منتجع لها لخدمات التجميل بالتعاون مع فندق ريتز باريس Ritz Paris الذي تم تجديده مؤخراً.

و قد أشار المتحدث الرسمي بإسم علامة شانيل أن منتجع “Chanel au Ritz Paris” سيتم إعداده لتقديم خدمات التجميل والعناية بالبشرة وسيتم افتتاحه في فندق Ritz Paris بحلول نهاية هذا العام.

و يقع الفندق في قلب باريس في Place Vendome الأنيق. المسبح المصمم على طراز الحمام الروماني مع الأسقف الملونة هو أحد أجمل المسابح في المدينة.

و الجدير بالذكر أن فندق الريتز باريس Ritz Paris والحائز على خمس نجوم قد أغلق أبوابه منذ يوليو عام 2012 من أجل إجراء بعض التجديدات.

و من المعروف أن فندق ريتز باريس Ritz Paris كان بمثابة المنزل لكوكو شانيل منذ عام 1930 وقد قام الفندق آنذاك بتخصيص جناح لها.

و قد صرح المتحدث باسم شانيل أن العلاقة القوية بين فندق ريتز باريس Ritz Paris وبين شانيل ستكتمل بافتتاح جناح جديد بإسم كوكو شانيل مستوحى من ديكورات الجناح القديم.

و إلى هذا، لم يتم التصريح إلى الآن إذا كانت علامة شانيل ستقوم بافتتاح مجموعة من المنتجعات في سلسلة فنادق Ritz على مستوى العالم.

و يذكر أن شـانيل هي شركة فرنسية فاخرة في مجال تصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، وقد أسستها المصممة الفرنسية كوكو شانيل سنة 1910.

شارك برأيكإلغاء الرد