Booking.com

وقعت مجموعة فنادق “سويس-بل انترناشيونال” اتفاقية تعاون لإدارة فندق “سويس بل هوتيل البحرين” ذو الخمس نجوم والمملوك لسعادة الشيخ سلمان بن عبد الله حمد آل خليفة.

فندق سويس بل البحرين السيف

فندق سويس بل السيف أول فنادق المجموعة في البحرين

وذكر السيد غافين فاول رئيس مجلس ادارة المجموعة، بأن الفندق الجديد يعتبر اضافة نوعية للمجموعة وهو الثاني في البحرين بعد فندق سويس بل السيف، مشيرا الي ان المجموعة تدير حالياً 12 فندقا مميزا في منطقة الشرق الأوسط.

وأشار الى أن “سويس بل هوتيل البحرين” ذو الخمس نجوم والذي اعتبره أحد المنتجعات الراقية في المنطقة، يقع بين الشاطئ ووسط المدينة في البحرين. وسيتم افتتاحه بالكامل مع بداية 2016.”

وأضاف قائلا “السوق في الشرق الأوسط هو أحد “أهم الأسواق في صناعة السياحة والفنادق لتمتعها بمزيج من العناصر السياحية والتجارية، ونحن نتطلع إلى مواصلة نمونا في المنطقة”

يجمع تصميم “سويس بل هوتيل البحرين” بين جماليات الحديثة والمحلية، ويضم التصميم الداخلي المعاصر أحدث التقنيات والتكنولوجيا. ويشمل الفندق 193 غرفة وقاعتي مؤتمرات فخمة وغرف اجمعات، ويتمتع الفندق بمطعمين ومقهى، وبار، واثنين من النوادي الليلية، ومركزا لرجال الأعمال، وحوض سباحة وناد صحي.

وجاء الاتفاق على إدارة الفندق الجديد ذو الخمس نجوم مباشرة بعد افتتاح فندقين حديثين هما – سويس بل هوتيل الكورنيش وفندق غنتوت في أبوظبي.

ومنذ إنشاء “سويس بل هوتيل انترناشيونال” في عام 1987، تواصل المجموعة نموها في أنحاء العالم، حيث تدير حاليا أكثر من 125 فندقا ومنتجعا، وتستهدف وصل العدد إلى 250 بحلول عام 2022.

ولدى المجموعة وجود قوي في الصين وفيتنام والفلبين واندونيسيا وماليزيا وتايلاند واستراليا ونيوزيلندا، جورجيا، البحرين، العراق، الكويت، قطر، عمان، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

شارك برأيك