ادرجت مجلة “كوندى ناست ترافيلر” في قائمتها الذهبية للفنادق لعام 2012 فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود في العاصمة السعودية الرياض، ليصبح أول فندق سعودي ينضم إلى هذه القائمة المرموقة. وحصد الفندق جائزة “اختيار القراء” بإحرازه 93.6 نقطة لتصميمه الفريد، وخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، بالإضافة لاعتماده أحدث التقنيات، واحتضانه لعدد من أرقى المطاعم.

وقائمة “كوندى ناست ترافيلر” الذهبية Condé Nast Traveler Gold List هي القائمة السنوية لمجلة “ترافيلر” الصادرة عن دار النشر العالمية “كوندى ناست”، وهي واحدة من مجلات السفر التي بمستويات عالية من الثقة بين القرّاء، كما تعتبر مصدراً معتمداً لتكريم الفنادق. وتستند الفنادق المختارة على بيانات جمعت من المسح السنوي للقراء كنتيجة لنحو ثمانية ملايين صوت يدلي بها نخبة كبيرة من المسافرين.

أحد أجنحة الجناح الجنوبي من فندق الفيصلية في الرياض

وافتتح فندق الفيصلية في مايو 2000 م في برج الفيصلية الذي يمثل أحد أهم معالم مدينة الرياض، ويتيح الفندق لضيوفه الوصول بسهولة إلى أهم مرافق المدينة كالمراكز التجارية والشركات وأشهر متاجر العلامات الراقية والمطاعم. ويضم 224 غرفة، ويحتوي على أكبر قاعة احتفالات واجتماعات خالية من الأعمدة على مستوى المملكة.

وفاز الفندق بعدة جوائز من قبل من بينها “الفندق الرائد في المملكة العربية السعودية”، و”فندق المدينة الفاخر الرائد في الشرق الأوسط” من جوائز السفر العالمية في دبي 2012، و”أفضل فندق للأعمال في الرياض” من مجلة “بزنس ترافيلر الشرق الأوسط”.

شارك برأيكإلغاء الرد