Booking.com

AME يفتتح فندق الفيصلية ، في مدينة الرياض ،التابع لمجموعة روزوود في الصيف هذا العام جناحه الجديد الذي يستند تصميمه إلى ثلاثة مفاهيم وهي العصرية والأناقة والتقنيات المتطورة. ويضفي الجناح الجديد مظهراً عصرياً جديداً على فندق الفيصلية بألوانه الزاهية ولمساته العربية التي تحمل الطابع الإسلامي. وسيشمل الجناح الجديد، الذي يعتبر امتداداً لمبنى الفندق الحالي، على 106 غرف وأجنحة ومركز صحي فاخر مخصص للسيدات فقط ، ومطعم جديد, لا كوتشينا  “La Cucina“, يقدم أطباق مميزة من دول حوض البحر المتوسط ليُضاف إلى المطاعم الخمسة الموجودة حالياً.

مطعم لا كوتشينا

مطعم لا كوتشينا

و قال بيتر فينامور المدير العام لفندق الفيصلية: “تأكيداً لرسالة فندق الفيصلية في تقديم الأفضل على مستوى المملكة العربية السعودية فقد حرصنا مع اقتراب الذكرى العاشرة لافتتاح الفندق أن نقدم لنزلائنا وضيوفنا الكرام الجناح الجديد والذي يمثل قفزة نوعية من حيث التصميم والراحة والفخامة” .

وأضاف: “ستكون الغرف والأجنحة الجديدة أكبر وحدات فندقية في المملكة على الإطلاق، كما سنوفر أول جناح في المملكة يشمل مرافق “سبا” متكاملة صممت خصيصا للنزلاء الذين يرغبون في الراحة والاستجمام بخصوصية تامة”.

و قالت مصممة الجناح الجديد ،الأميرة العنود بنت خالد آل سعود، المالكة والمؤسسة لشركةAl Dar Design : “تتميز العديد من الفنادق التي نراها في المملكة العربية السعودية بأناقة التصاميم ولكنها لا تعدو كونها ذات طابع تقليدي. ويعتبر فندق الفيصلية قمة في التصميم الراقي والأنيق، ولكننا رغبنا من خلال هذا الجناح الجديد أن نضفي المزيد من التفرد والحداثة عبر استقطاب تصاميم فنادق عالمية ودمجها مع خطوط التصاميم العربية المميزة لإعطاءها بعداً ثقافياً عربياً”.

جناح سبا

جناح سبا

وأضافت: “لقد تم انتقاء فن الديكور الحديث ” آرت ديكو ” وأشكال خزف ازنيك الملكية العثمانية والخط العربي والذي يمثل الفن العربي والإسلامي، كما قمنا باستخدام ودمج ألوان ذات طابع حيوي لتضفي شعوراً بالبهجة والمرح عبر كافة أروقة الجناح”.

وافتتح فندق الفيصلية في مايو 2000 م ويقع في برج الفيصلية الذي يمثل أحد أهم معالم مدينة الرياض. و يضم الفندق 224 غرفة يرتفع عددها بالافتتاح الجديد إلى 330غرفة ، ويحتوي على أكبر قاعة احتفالات واجتماعات خالية من الأعمدة على مستوى السعودية. كما يتميز بتوفيره لخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة، مما يجعله الخيار الأمثل لرجال الأعمال المهتمين بالرفاهية والفخامة فضلاً عن الوسائل التقنية الحديثة وأنظمة الاتصال المتطورة. ويوفر الفندق سهولة الوصول إلى مركز تسوق من الطراز العالمي ملحق ببرج الفيصلية.

وتدير الفندق مجموعة روزوود للفنادق والمنتجعات ، كما تدير في السعودية أيضاًرفندق الخزامى في الرياض وفندق روزوود الكورنيش في جدة – المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك