Booking.com

تعتزم شركة عبد اللطيف جميل للاستثمارت العقارية إطلاق علامتها التجارية الجديدة لسلسلة “فنادق أنجُم” لتنضم إلى قطاع الفندقة السعودي، وتركز على تقديم مزيج من التراث الحجازي ومعايير الجودة المعروفة في الفنادق العالمية، بحسب تصريح يوسف عبد اللطيف جميل، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال جميل إن الشركة ستضخ 10 مليارات ريال (حوالي 266.7 مليون دولار أمريكي) من خلال بناء وقال جميل أن الشركة تعتزم القيام بتطوير “جبل الكعبة” باستثمارات تصل قيمتها إلى 10 مليارات ريال، تشكل 6 مليارات لقيمة الأرض، و4 مليارات ريال تكلفة بناء وتجهيز سلسلة فنادق لاستيعاب الطلب المتزايد خلال موسم الحج والعمرة.

وسيضيف مشروع “جبل الكعبة” 8500 غرفة فندقية من خلال إنشاء عدد من الفنادق في مكة خلال السنوات القليلة المقبلة. ويعد فندق “أنجُم مكة” المرحلة الأولى من مشروع “جبل الكعبة” وهو أكبر وأول فنادق من سلسلة علامة “فنادق أنجُم” الجديدة.

ويقع الفندق الجديد أمام المسجد الحرام، قبالة بوابة الملك عبد الله، الجديدة التي ستفتتح لدى الانتهاء من مشروع التوسعة للمسجد الحرام، ويضم الفندق 795 غرفة، ومن المنتظر أن يفتح أبوابه لضيوفه من الحجيج والمعتمرين أوائل العام 2013.

شارك برأيك