أعلنت مجموعة “كارلسون ريزيدور”، أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، عن تعزيز محفظة فنادقها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق أول مشاريعها في إمارة عجمان. ومن المقرر أن يستقبل فندق “راديسون بلو عجمان” الذي يضم 156 غرفة أول ضيوفه في الربع الأول من العام 2016.

وبهذه المناسبة قال وولفغانغ نيومان، الرئيس والرئيس التنفيذي مجموعة فنادق “ريزيدور”: “تعتبر عجمان من الوجهات الناشئة للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام، وتوفر ضيافة استثنائية مع المحافظة في الوقت ذاته على تراثها التقليدي. وسوف يساهم توقيع هذه الإتفاقية الجديدة في تعزيز محفظة مجموعتنا المتنامية في الإمارات العربية المتحدة لتكون عجمان الإمارة الخامسة التي ندخلها، وواحدة من أبرز الأسواق التي نركّز عليها”.

ويتميّز فندق “راديسون بلو، عجمان” بموقع استثنائي ضمن الإمارة، ولا يبعد سوى خطوات عن مركز “عجمان سيتي سنتر”. ونظراً لموقعها القريب من إمارتي دبي والشارقة، تبعد عجمان مسافة معقولة عن مطارين وأربعة موانئ. وسوف يضم الفندق 156 غرفة توفر خدمة متميزة تشمل الإنترنت السريع، ومطعم رائع يمتد على مساحة 270 متر مربع يفتح على مدار اليوم، ومطعمين متخصصين، ومقهى في الردهة الرئيسية، ومسبح وردهة للعصائر في الطابق الأخير، إلى جانب قاعة مخصصة للمؤتمرات تمتد على مساحة 1300 متر مربع. وبالإضافة إلى تشكيلة الطعام والشراب المتنوعة، يقع الفندق على مسافة قريبة من العديد من المرافق الترفيهية المتميزة.

ومن جهته قال شيروفاتور تشاكوتي ثامبي، مالك فنادق “ويست وود باي هوليدي غروب” (West Wood Hotels by Holiday Group): “يسرّنا الدخول في هذه الشراكة مع مجموعة ’كارلسون ريزيدور‘ التي ستساهم خبرتها العالمية الواسعة ونموها المتزايد في الإمارات في ضمان نجاح المشروع الجديد. وإن توقيع اتفاقية لإقامة منشأة جديدة في عجمان هو بداية لشراكة قوية، ونحن نتطلع قدماً إلى افتتاح الفندق”.

وتعتبر عجمان أصغر الإمارات السبعة في الدولة، وتمتد على مساحة 260 كم مربع على ساحل الخليج العربي. وقد باتت ثاني أبرز الأسواق نظراً للتوسع الكبير في مدينتي دبي والشارقة. وتشهد الإمارة عدداً من المشاريع التي تساهم في جعلها مركزاً رائداً للضيافة والسياحة في المنطقة، وتشمل هذه المشاريع بناء مطار، وتطوير عدد من المشاريع متعددة الاستخدام، وتوسيع المنطقة الحرة التجارية، وبناء منتجعات شاطئية لعلامات تجارية رائدة وغيرها الكثير.

شارك برأيكإلغاء الرد