احتفلت إدارة شركة شدا للضيافة بافتتاح أحدث فنادقها في عروس البحر الأحمر مدينة جدة “فندق شدا التنفيذي – فرع السلامة”، والمستوحى من معاني اللون الأزرق البحري بصبغة عصرية مميزة.

ويتكون فندق “شدا التنفيذي – فرع السلامة” من 88 غرفة فندقية، ويتميز بكونه وجهة شبابية وعمليّة في الوقت ذاته، ورواد الأعمال الباحثين عن إقامة مريحة و اقتصادية، بنمط عصري وبتجربة ضيافة غير مألوفة.

وقد تم تنفيذ جماليات هذا الفندق وتصميماته المبتكرة عبر التعاون مع 12 فناناً سعودياً في مختلف تفاصيل المكان وأبعاده وبمجالات مختلفة منها: “الموسيقى، تصميم الأثاث والاكسسورات، واللوحات الفنية”، وذلك لأهمية راحة الضيف في المكان ورضا حواسه في فندق يُبرز طابع الفن الأصيل المنحدر من الثقافة الجنوبية.

ويحتضن الفندق مساحات ذكية وواسعة وخدمات متكاملة ومدروسة لتحقق أفضل تجربة للضيوف، لا سيما على مستوى الخدمات الغذائية، الصحية والترفيهية، إضافة إلى المساحات الخاصة بالأعمال.

وتشتمل الأقسام على كل من : مطعم رحى، السينما المنزلية، النادي الصحي، غرفة ألعاب، مساحة عمل مشتركة لرجال الأعمال، “ترّاس” يطل على المدينة، وغيرها من الخدمات يقدمها الفندق عبر باقات من العروض المميزة.

وقد أشارت الرئيس التنفيذي لشركة شدا للضيافة السيدة ريم قراش، إن هذا الفندق يمثّل توجه الشركة الاستراتيجي في قطاع الضيافة السعودية من خلال توسعها الجغرافي في مناطق مختلفة داخل المملكة.

وتضمّ محفظة الشركة الاستثمارية 3 منشآت فندقية، ومشغلة لعدة فنادق أخرى، إضافة إلى 8 منشآت أخرى قيد التخطيط والإنشاء خلال العامين القادمين في مختلفة أنحاء المملكة العربية السعودية.

كما توجهت ببالغ التقدير إلى الكفاءات الوطنية الذي ساهم في تطوير الفندق الفريد من نوعه بتصاميمه المبتكرة والذي يمثّل تجربة مختلفة بخدمات فندقية عالية الجودة ذات فئة 3 أو 4 نجوم.

شارك برأيكإلغاء الرد