أعلنت شركة “ستاروود للفنادق والمنتجعات”، عن توقيع اتفاقية مع شركة الراجحي للاستثمارات العقارية لإطلاق فندق “فور بوينتس باي شيراتون مكة المكرمة النسيم”. وسوف يكون الفندق المقرر افتتاحه في الربع الثاني من 2016، أكبر فندق للعلامة في العالم من خلال ما يزيد عن ألف غرفة، وسوف يقع في حي النسيم على أطراف مدينة مكة المكرمة.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح أكبر فندق لنا يحمل علامة ’فور بوينتس‘ في مدينة مكة المكرمة بالتعاون مع شركة ’سليمان عبد العزيز الراجحي للاستثمارات العقارية‘.

وفيما تواصل السياحة الدينية نموها في المملكة العربية السعودية، تعد ’فور بوينتس‘ العلامة الأمثل لتلبية ارتفاع الطلب على خيارات إقامة مبتكرة بأسعار مناسبة في مكة المكرمة. وتمثل المملكة من خلال 10 فنادق عاملة في البلاد و9 قيد التنفيذ، ثاني أكبر سوق لنا في الشرق الأوسط، ونتطلع إلى مزيد من فرص النمو في المملكة”.

وسوف يوفر فندق “فور بوينتس” الجديد 1139 غرفة، و7 منافذ للمأكولات والمشروبات تمتد عبر مساحة 16 ألف متر مربع، وإمكانية الوصول بسهولة إلى مركز المدينة من خلال نفق طريق مباشر من الفندق.

وسيستمتع الضيوف بجميع وسائل الراحة المعهودة عن العلامة، بما فيها السرير المميز الخاص بعلامة “فور بوينتس باي شيراتون”، وعبوة مياه معدنية مجاناً، وخدمة “واي فاي” سريعة ومجانية للاتصال اللاسلكي بالإنترنت في جميع الأماكن العامة.

ويقوم نهج علامة “فور بوينتس” بتزويد المسافرين بكل ما يهمهم ويعنيهم، مثل تصميم لا يرتبط بزمن محدد، وراحة تتسم بالسهولة والخلو من التعقيدات، فضلاً عن نهج للضيافة والخدمة يتسم بالأصالة والود.

وسوف يوفر الفندق، الذي يعكس وعد العلامة ورؤيتها في تلبية احتياجات مسافر اليوم، جميع العناصر المميزة للعلامة، بما فيها السرير الحصري “فور كومفورت بد” من “فور بوينتس” وعبوة مياه معدنية مجاناً في جميع غرف الضيوف، وخدمة “واي فاي” سريعة ومجانية للاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً في جميع الأماكن العامة.

وتحظى علامة “فور بوينتس” بأكبر وأسرع مجموعة فنادق نمواً قيد التطوير في “ستاروود”، مدعومة بانتشارها وجاذبيتها العالمية للضيوف وخياراتها المرنة في التطوير.

ويعد فندق “فور بوينتس مكة المكرمة النسيم” أول علامة من فئة السوق المتوسطة من “ستاروود” تعمل في مكة المكرمة، ما يسهم في تنويع وتوسيع خيارات الشركة في المدينة.

شارك برأيكإلغاء الرد