Booking.com

أعلنت شركة ”دي اكس بي انترتينمنتس” المتخصصة بقطاع التسلية والترفيه في دبي  عن إطلاق أحدث مشروعاتها فندق ليجولاند دبي ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بالتعاون مع “مرلين إنترتينمنتس”.

ويتألف فندق  ليجولاند دبي الجديد من 250 غرفة، على مساحة 300 ألف قدم مربعة من الأراضي التي كانت خصصتها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” لتوسيع منتزه “ليجولاند دبي” ضمن الوجهة الترفيهية.

وقد أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنها تمتلك 60% من مشروع فندق ليجولاند دبي الجديد، وأن شركة “مرلين إنترتينمنتس” ستتولى تشغيل الفندق عند افتتاحه والتي تمتلك نسبة 40% المتبقية.

وتعليقاً على هذا، قال رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة “دي اكس بي انترتينمنتس”: “إن تصميم الفندق مستوحى من ألعاب الليغو، بدءا من مصعد الديسكو وصولا إلى  المنطقة المخصصة للعبة القلعة”.

وتمتلك دي إكس بي إنترتينمينتس الوجهة الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس التي تضم 4 منتزهات ترفيهية، بما فيها منتزه سيكس فلاجز دبي المقرر افتتاحه في 2019.

وتشغل دبي باركس آند ريزورتس مساحة 30.6 مليون قدم مربعة، وتبلغ تكلفتها 13.2 مليار درهما إماراتيا، ومن المتوقع أن تستقطب 6.7 مليون زيارة في عام 2017.

شارك برأيك