Booking.com

أعلنت أمس فنادق ومنتجعات «ستاروود» العالمية إعادة افتتاح فندق وأبراج شيراتون خور دبي الشهير, وذلك بعد خضوعه لعملية تحديث واسعة وشاملة بقيمة بلغت 50 مليون دولار, وهذا الفندق العريق كان قد افتتح أبوابه للمرة الأولى في العام 1978.

فندق شيراتون خور دبي

إعادة تحديث فندق وأبراج شيراتون خور دبي بقيمة 50 مليون دولار

وشملت عملية التحديث إعادة تأثيث وتصميم كل الغرف والمرافق والأماكن العامة, والمطعم الإيطالي الشهير فيفالي باي الفريدو روسو إضافة إلى مطعم اشيانا باي فينيت, وهو ما سيعزز مكانة فندق وأبراج «شيراتون خور دبي» بكونه الوجهة المفضلة للاجتماع من قبل المسافرين العالميين, وأعضاء المجتمع المحلي.

وقال غايدو دي وايلد نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات «ستاروود» في منطقة الشرق الأوسط: «سترسخ عملية التحديث التي خضع لها فندق وأبراج شيراتون خور دبي من مكانته كأحد أبرز المعالم العريقة والشهيرة في دبي.

ومع سعينا الدؤوب لتطوير وانتشار علامة «شيراتون» فندقية الشهيرة في مختلف أنحاء المنطقة إلا أنه من المهم جداً بالنسبة لنا ضمان إدارة وتشغيل سلسلة الفنادق الحالية, وفق معاييرها المتميزة والرائدة.

 وقد استطعنا من خلال عملية التحديث والتطوير التي خضع لها فندق وأبراج شيراتون خور دبي تبني مفاهيم عصرية للتصاميم الكلاسيكية العريقة التي تشتهر بها العلامة الفندقية الكبيرة «شيراتون»».

ويضم فندق شيراتون خور دبي 268 غرفة وجناح جرى تجديدها بالكامل مع إدخال علامات جديدة لتوفر للسياح والمسافرين من رجال الأعمال ملاذاً استثنائياً بعيداً عن صخب المدينة في موقع مثالي من حيث الفخامة والتقنية المقرونة بإطلالات آسرة على خور دبي التاريخي وخط أفق دبي الفريد.

ومن موقعه الفريد على خور دبي, يعتبر فندق شيراتون خور دبي مكاناً مثالياً للراحة والانغماس في سحر المدينة القديمة إذ يقع الفندق في قلب المدينة التراثية مما يتيح للزوار فرصة استكشاف أصالة وعراقة الأسواق التقليدية في دبي, والسوق التجارية القديمة “منطقة البستكية التاريخية”, ومتحف دبي أو الخور نفسه عبر رحلات القوارب المتوفرة عند عتبة الفندق.

ويقدم مطعم فيفالدي الذي تم تجديده والذي يعتبر أحد أفضل المطاعم الإيطالية في دبي منذ عام 2000 قائمة مبتكرة ومثيرة من الأطباق الشهية مع إطلالات خلابة على الخور والأفق.

وبإمكان الزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات في محطات الطبخ المباشرة في المطعم الياباني قرب الخور أو التمتع بأشهى المأكولات الهندية في مطعم اشيانا الشهير كما يوفر حتا المطعم الدولي المطل بإطلالاته الساحرة على حوض السباحة وخور دبي تجربة فاخرة في تناول وجبات بوفيه الفطور والغداء.

ويواصل تشلسي أرمز المطعم والنادي البريطاني الأول في دبي تقديم تجربة بريطانية حقيقية في حين يوفر لوبي كافيه المركز الاجتماعي تشكيلة فاخرة من الكيك والمعجنات على مدى 24 ساعة يومياً.

هذا ويستمر فندق وأبراج شيراتون خور دبي في توفير قاعات واسعة للاجتماعات والفعاليات, وصالة احتفالات عصرية تتسع لأكثر من 500 شخص, وأربع غرف استراحة حديثة تقع في مركز المؤتمرات التنفيذي.

ويضم الفندق نادي رياضي مجهز بأحدث التقنيات يقدم خدماته على مدى 24 ساعة يومياً للزوار الباحثين عن الترفيه وممارسة الرياضة في أي وقت.

شارك برأيك