Booking.com

أعلن فندق قصر الإمارات اليوم عن إعادة افتتاح مطعم باربكيو القصر المطل علي ساحل البحر.

مطعم باربكيو القصر

مطعم باربيكيو القصر الحائز علي جائزة المستكشف (Explorer Award)

ويستقبل هذا المطعم ذي الاجواء الشرقية زواره يوميا من الساعة السابعة مساء, وحتي منتصف الليل لكي ينعموا بالمأكولات الشرقية في أجواء تعبق بسحر المكان أمام شرفة القصر الرومانسية وساحل البحر الهادئ .

وسوف يضيف هذا المطعم المزيد من علامات التميز لقصر الامارات وضيوفه باعتباره واحدا من أفضل المطاعم ذي اللمسات الشرقية الساحرة.

ويمكن لزوار القصر وضيوفه أن يتوقعوا الكثير من هذا المطعم الفاخر في فندق قصر الإمارات.

ويفخر قصر الإمارات بإعادة افتتاح مطعم باربكيو القصر بحلته الجديدة المستوحاة من التراث الإماراتي والشرقي بلمسات من الفخامة العصرية.

ويقول السيد ساندرو غامبا رئيس الطهاة في  قصر الإمارات إن إعادة افتتاح مطعم باربكيو القصر لتلبية رغبات ضيوف القصر من مختلف الجنسيات في الاستمتاع بأطيب المأكولات الشرقية والعربية.

وأضاف أن اكثر ما يميز هذا المطعم هي الإطلالة الرائعة له على الشاطئ ذو المياه الزرقاء الصافية للاستمتاع بأفضل ما يقدمه من مأكولات ترضي كافة الأذواق.

ويوفر هذا المطعم أجواء عائلية لجمع شمل الأسرة والأصدقاء لقضاء أمتع الأوقات في القصر وعلي شاطئ البحر.

وقد أثبت مطعم باربيكيو القصر الخدمة الراقية على مر السنين مع مجموعة واسعة من الجوائز التي تم الحصول عليها, وأحدثها جائزة المستكشف (Explorer Award).

ويضم قصر الإمارات قائمة من المطاعم  الفاخرة تعد الارقي في العالم, والحائزة على أهم الجوائز العالمية في الضيافة, وهي مزلاي والصياد, والاوبرج, ولافندوم, وميزالونا, وغيرها.

وجدير بالذكر أن قصر الإمارات هو مَعلَم ملكي خلاب يسحر الأبصار والقلوب بجماله ورُقيّه حيث تتجسد فيه الأساطير الشيقة التي تأخذك إلى أجواء ملكية لتمنحك الشعور بالتفرُّد, وكأنك تعيش في عالم من وحي الخيال.

ويقع فندق قصر الإمارات على ضفاف الخليج العربي, وعلي مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي, ومركز أبوظبي الوطني للمعارض, ويبعد كل من مركز مارينا التجاري, وقرية التراث 7 دقائق بالسيارة, وبالقرب من أهمّ الأسواق والمراكز التجارية والمعالم السياحية المحلية الخلابة الجديرة بالمشاهدة, وبهذا يكون قصر الإمارات المكان المثالي لإقامتكم أياً كانت بهدف العمل أم بهدف الاستجمام والاستمتاع بأيام العطلة في أبوظبي.

وتتميز الغرف في الفندق ببياضات أسرّة فاخرة وقطع أثاث أنيقة, وتحتوي على حمامات من الرخام, وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي, ويمكن لجميع الضيوف الاستفادة من خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين وسبا يقدم جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم كما يحتوي على مركز لياقة بدنية وملعب أطفال منفصل, و14 منفذًا للطعام والشراب.

وحصل فندق قصر الإمارات في 25 يناير 2008 علي جائزة انترناشيونال فايف ستار دايموند كأفضل منتجع في الشرق الأوسط.

شارك برأيك