Booking.com

بدأ مركز ورزيدنس البستان، الشقق الفندقية المعروفة بين السياح ورجال الأعمال، في طور تنفيذ أعمال تجديد مكثفة لـ 640 غرفة بقيمة 15 مليون درهم إماراتي. حيث يتم إعادة تجديد تجهيزات الغرف وديكوراتها وأثاثها بإسلوب عصري وحديث ينافس السوق الحالية ويضمن إقامة أكثر راحة وإسترخاء.

مركز ورزيدنس البستان

يعرف مركز ورزيدنس البستان دائما “بالبيت الآخر لك”

كما تهدف أعمال التجديد الى تأمين تجربة أكثر متعة لضيوف الرزيدنس، وتقدم عدد من الخدمات الجديدة والمميزة تضمن الراحة والإسترخاء، حيث بدأ العمل لتجديد 136 شقة فندقية بغرفة نوم واحدة وبحلة جديدة و208 شقة فندقية بغرفتين نوم و296 جناح إستوديو.

 جميع الغرف سيتم تجهيزها بأحدث القطع الإلكترونية مثل تلفزيون أل إي دي مع شاشة مسطحة 39 إنش وإنترنت واي فاي سريع في جميع الأماكن في المركز والغرف، بالإضافة الى تجهيز الأسرة بأفرشة مريحة وأغطية ووسائد تضمن نوم مريح وهادئ، مع ستائر وسجاد مصممة خصيصا لتناسب التصاميم الجديدة للغرف وتضفي المزيد من الفخامة والرقي لها. ناهيك عن التجهيزات الحديثة في المطابخ وغرف الراحة.

 وعلق موسى الحايك، رئيس العمليات التنفيذي في مركز ورزيدنس البستان: “يسعدنا الإعلان عن أعمال التجديد في مركز ورزيدنس البستان لتشمل 640 غرفة. حيث نؤمن المزيد من الراحة والإسترخاء لضيوفنا من قطاع الأعمال والسياحة الترفيهية على حد سواء. حيث تم الإعداد والعمل على توفير أجواء عصرية وحديثة تتناسب مع حركة التطور المستمرة التي تشهدها إمارة دبي. وخاصة مع تزايد السوق التنافسية وإستقدام العديد من العلامت التجارية العالمية في قطاع الضيافة والخدمات الفندقية، ولنضمن رضى عملائنا ونعطي القيمة المالية الحقيقية لإقامتهم”.

 يعرف مركز ورزيدنس البستان دائما “بالبيت الآخر لك”، وذلك لما يقدمه من خدمات في صالة الإستقبال وصالة الطعام ومطعم فاونتين وغرف الإجتماعات ومركز الأعمال. بالإضافة للعدد من المحلات التجارية لعلامات تجارية معروفة. كما ويبعد 5 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي و 50 متر عن محطة مترو النهدة وعلى مقربة من المراكز التجارية ووسط مدينة دبي.

 ويعد مركز ورزيدنس البستان، هو مجمع ترفيهي وسكني ومركز تسوق رائد، يقدم للعائلات أفضل الخدمات والمنتجات.  يضم مركز التسوق  أكثر من 95 متجراً، توفر للمتسوقين كل ما يحلمون به من منتجات عصرية ومميزة، وبالتالي فهو وجهة تسوق متكاملة. يحتضن مركز ورزيدنس البستان، فانتسي كنكدم، وهو مركز ترفيه داخلي للأطفال. ستشعر مع مركز ورزيدنس البستان بـ “الراحة ومتعة الإقامة وكأنك في بيتك”، حيث تستطيع أن تقضي وقتك بشكل مثالي بين أعمالك الخاصة وعائلتك وأطفالك. يتكون الرزيدنس من 640 جناحاً راقياً، وحوضٍ للسباحة ومطعم الفاونتين وركنٍ للمطاعم ومركز لياقة بدنية ومركز أعمال وغرف اجتماعات. يتفرد مركز ورزيدنس البستان بموقعه الحيوي، حيث أنه قريب من الأماكن التجارية الهامة بدبي، حيث يبعد عن محطة النهدة للمترو 50 متراً فقط، وعلى بعد خمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من مركز المدينة، وبالتالي فهو يحتل موقعاً محورياً، مما يتيح لرواده أن يصلوا إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة بكل سهولة ويسر.

شارك برأيك