Booking.com

بدأت “إعمار الشرق الأوسط” في تسليم الوحدات السكنية الفندقية الأولى من فئة الخمس نجوم في السعودية ضمن مشروع “إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة”.

"إعمار" تبدأ تسليم 316 شقة فاخرة في "برج الساعة" بمكة

“إعمار رزيدنسز” يقع في “فندق ساعة مكة” ضمن ساحة الحرم الشريف

وتحظى هذه الشقق الفاخرة ذات الخدمات المتكاملة بموقع مميز ضمن ساحة الحرم الشريف, وهي تحظى بإطلالات رائعة على الكعبة المشرفة والحرم المكي ومدينة مكة المكرمة عموماً.

وتتوزع الوحدات السكنية لمشروع “إعمار رزيدنسز في برج الساعة بمكة المكرمة” بين الطوابق 30 إلى 41 من “فندق ساعة مكة” أحد فنادق مجموعة “فيرمونت”, والذي يعد محور مجمّع “أبراج البيت”, وجزءاً من مشروع وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين.

ويعتبر “برج ساعة مكة” واحداً من أعلى الأبراج الفندقية في العالم بارتفاع 601 متر, وهو يضم ساعة يبلغ قطرها 40 متراً 130 قدماً, ويمكن رؤيتها من مسافة 17 كم لتبين مواقيت الصلوات اليومية فيما يهدف مركز المرصد القمري والمتحف الإسلامي ضمن البرج إلى المحافظة على الإرث الإسلامي للأجيال القادمة.

وتم تصميم الوحدات السكنية للمشروع وفقاً لمعايير “إعمار” العالمية, وهي تحظى بردهة فسيحة تتيح للساكنين فرصة الوصول مباشرةً إلى شققهم وإلى الحرم المكي الشريف بالإضافة إلى مركز تسوق عصري, وبها أماكن مخصصة للمصلين بإطلالة مباشرة على الكعبة المشرفة والحرم الشريف.

شارك برأيك