Booking.com

كشفت مجموعة إعمار للضيافة عن فندق فيدا هاربر بوينت العصري الجديد الذي يمتاز بموقعه على الواجهة المائية وإطلالاته الساحرة على خور دبي والأفق العمراني لوسط مدينة دبي ومحمية رأس الخور للحياة الفطرية.

وينفرد “فيدا هاربر بوينت” بموقعه في “منطقة الجزيرة” ضمن مشروع خور دبي الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة، والجاري تطويره كمشروع مشترك بين “إعمار العقارية” و”دبي القابضة”.

ويضم فيدا هاربر بوينت 275 غرفة ذات تصاميم أنيقة تجسد روح العلامة التجارية ، وستحمل تصاميم الفندق الطابع الكلاسيكي الذي يميز جميع فنادق “فيدا” التي تركز على مفاهيم الدفء والبساطة والإبداع في مساحات تركز بصورة خاصة على تميز عناصر التصميم.

ويعتمد “فيدا هاربر بوينت” في ديكوراته الداخلية على التصاميم الأنيقة البسيطة التي تواكب أحدث صيحات التصميم، مع مساحات مفتوحة واسعة تضمن أكبر قدر ممكن من الإنارة الطبيعية، كما سيوظف الفندق أحدث تقنيات الاتصال السريع، وسيضم عدداً من المطاعم التي يحمل كل منها طابعاً خاصاً.

ويوفر الفندق لضيوفه باقة متكاملة من المرافق، مثل المطعم الذي يستقبل الزوار على مدار اليوم، ومرافق الصحة واللياقة البدنية، وقاعات الاجتماعات والفعاليات.

كما يسهل الوصول من الفندق مباشرة إلى ممشى الخور الممتد بطول 4.5 كيلومترات، والمرسى الذي يجري تطويره لاستيعاب اليخوت من مختلف الأحجام، وسيضم الممشى العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي والمعارض الفنية والتشكيلات المائية والخيارات الترفيهية والمساحات المخصصة لتنظيم الفعاليات.

ويعد هذا الفندق هو ثاني المشاريع التي تطورها  إعمار للضيافة في “خور دبي”، بعد كشفها مؤخراً عن مشروع “العنوان هاربر بوينت” الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية فاخرة وستتولى تشغيله العلامة التجارية “العنوان للفنادق والمنتجعات”.

شارك برأيك