Booking.com

افتتحت إعمار للترفيه بالتعاون مع نخيل مجمع ريل سينما- ذا بوينت أول وجهة لعشاق السينما في نخلة جميرا، لتقدم لسكان منطقة نخلة جميرا وزوارها تجربة ترفيهية عالمية المستوى مع خيارات طعام مميزة.

ويضم مجمع ريل سينما-ذا بوينت خمس قاعات مجهزة لاستقبال 268 شخصاً ومزودة بأحدث التقنيات المبتكرة في عالم الترفيه لتضمن للزوار تجربة مشاهدة استثنائية، وتم تجهيز جميع القاعات بتقنيات “باركو ليزر” و”دولبي أتومز″ التي تقدم للمشاهدين تجربة غامرة لا مثيل لها.

ويوفر ريل سينما- ذا بوينت قاعتين من فئة “بريمير” بالإضافة إلى ثلاث قاعات بمفهوم المطعم السينمائي يمكن للضيوف الاستمتاع فيها بتشكيلة من مأكولات الشيف العالمي الشهير غاي فييري أثناء مشاهدة الأفلام المفضلة لديهم.

وبالإضافة إلى المأكولات والمشروبات التقليدية المتوفرة في قاعتي “بريمير”، يمكن لزوار قاعات المطعم السينمائي اختيار ما يطيب لهم من مأكولات “غاي فييري” مثل “تراش كان ناتشوز″ و”تونا بوكي تاكوز” وأجنحة الدجاج ورانش الدجاج المقرمش باللحم المقدد ومشاوي أضلاع اللحم القصيرة المدخنة والبرجر بالجبنة وفطائر النعناع وغيرها الكثير.
وبما يثري خيارات الأطعمة المميزة في “نخلة جميرا”.

وتقدم “إعمار للترفيه” أيضاً “مطعم غاي فييري” المجهز لاستقبال 100 شخص، مع قائمة غنية بالمأكولات الأمريكية التقليدية والعصائر، ويستقبل المطعم جميع الزوار بما في ذلك الراغبون بتناول وجبة شهية دون مشاهدة فيلم في السينما، ومن المتوقع أن يصبح من الوجهات المفضلة للذواقة الذين يتطلعون إلى تناول ألذ المأكولات في أجواء اجتماعية رائعة.

ومن المقرر افتتاح وجهات جديدة من ريل سينما في مواقع حيوية في دبي وفي عدد من أهم المدن في المنطقة.

شارك برأيك