Booking.com

كشفت مجموعة إعمار للضيافة عن إفتتاح فندق العنوان فاونتن فيوز سابع فندق لسلسة فنادق ومنتجعات “العنوان” العلامة التجارية الفاخرة في دبي.

ويقع فندق العنوان فاونتن فيوز “Address Fountain Views” وسط مدينة دبي، ضمن تحفة معمارية مبهرة مكونة من ثلاثة أبراج، ويتمتّع بإطلالة خلابة على برج خليفة ونافورة دبي، كما يتّصل بشكل مباشر بدبي مول بواسطة جسر يتيح للزوار سهولة الوصول إلى أضخم مركز تجاري في العالم.

وتمتاز غرف الفندق الـ 193 بتصاميمها الفريدة التي تجمع ما بين الرقي والفخامة في آن واحد، مشكلةً ملاذاً رائعاً للراحة والاستجمام، مع إطلالة مميزة وساحرة على أبرز معالم مدينة دبي.

ويحظى الضيوف المقيمون في غرف “Club Rooms”، بفرصة الاستمتاع بتجربة “Club Lounge” ذو الإطلالة الخلابة على أفق مركز مدينة دبي المهيب، حيث تتوفر خيارات جلوس داخلية وخارجية مريحة، بالإضافة إلى الخدمات المترفة والتجارب الذوقية المميزة التي تقدم على مدار اليوم.

ويجمع المنتجع الصحي لدى الفندق ما بين الخدمات المميزة وجلسات العناية الفريدة من نوعها، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الراحة مع فرصة استكشاف الثقافة المحلية، ومن أبرز مزايا المنتجع الصحي وجود جناح خاص بالسيدات وآخر خاص بالرجال في القسم الحراري، بالإضافة إلى جناح الحمام الحصري ومختبر الجمال المتطور.

كما يتضمن فندق العنوان فاونتن فيوز نادي “Qix” الخاص بالأطفال من عمر سنتين حتى اثني عشر سنة، يقدم لهم طيفاً من الأنشطة التفاعلية، ودروس الحرف اليدوية، والألعاب التعليمية، وغيرها الكثير، تحت إشراف طاقم من المختصين المحترفين.

وتوفر كافة قاعات الاجتماع مساحات ذكية مصممة بعناية تتضمن أحدث التقنيات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة، وكافة الخدمات اللازمة لعقد الاجتماعات وإقامة المؤتمرات والندوات بتقنية عالية.

ويبعد الفندق 15 دقيقة من مطار دبي الدولي، وعلى مسافة خطوات معدودة عن برج خليفة، كما أنه متصل بشكل مباشر بدبي مول من خلال جسر اتصال خاص، بالإضافة إلى قربه من إعمار سكوير ومركز دبي المالي العالمي.

شارك برأيك